سمية الألفى

تفاصيل حالة الفنانة «سمية الألفي» بعد إصابتها بالسرطان

الوطن المصرى – عبير فودة

ترقد ، الفنانة القديرة سمية الألفي، بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين، لإجراء عملية جراحية دقيقة، لإستئصال ورماً خبيثاً فى منطقة الثدى من الدرجة الرابعة

قال شقيق الفنانة سمية الألفي، في تصريحات صحفية: «إحنا دلوقتي في المستشفي، وهي دخلت غرفة العمليات من شوية لاستئصال ورم خبيث من منطقة الصدر»، طالبا من الجمهور وكل محبيها الدعاء لها لكي تمر العملية بسلامة، وتخرج منها وتعود لجمهورها ولأهلها مرة أخرى بالسلام.

ومن المقرر أن تمكث سمية عدة أيام في المستشفى بعد إجراء العملية بناء على تعليمات الأطباء، حيث يرافقها نجلها الفنان أحمد الفيشاوي وعدد من الأقارب.

وجاء قرار العملية الجراحية بعدما شعرت الألفي بتعب شديد فى الصدر منذ عدة شهور، وأجرت بعض الفحوصات التي حتمت ضرورة خضوعها لعملية للاستصال ورم فى منطقة الصدر.

وفى سياق آخر حضرت الأيام الماضية الفنانة سمية الألفي، العرض الخاص لفيلم “ريتسا” وذلك حتى تحتفل مع ابنها الفيشاوي بالفيلم، الذي يشارك في بطولته مع النجم محمود حميدة، فيلم “ريتسا”

حلت الفنانة سُمية الألفي ضيفة على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، والذي أذيع الجزء الأول من الحلقة الجمعة الماضي.

وفي سياق آخر، كشفت الفنانة سمية الألفي، مؤخرًا تفاصيل قصة الحب التي جمعت كلًا من طليقها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والفنانة ليلى علوي، التي تسبب في طلاقها لأول مرة منه.

قالت سمية: كنت متعودة أقرأ لفاروق السيناريوهات، ومرة بفتح سيناريو لقيته كاتب جواب لليلى علوي، وده كان أول سبب طلاق لأنه كان فيه مشاعر، وبعدها اشتغلنا سوا أنا وهي، وعرض عليا يتجوزها فعلًا، قولتله اتجوزها وإحنا هنتطلق، ولما الجوازة تخلص تعالى وكأنك مسافر، قالي مقدرش أعمل فيكي كده”.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: