تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبى الزمالك قبل التدريب

الوطن المصري – عمر خالد

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، جلسة سريعة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة بخصوص الاستعداد والتحضير لمباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.
وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض اليوم الثلاثاء.
وركز المدير الفني للفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.
ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

وفي سياق آخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، عن جاهزية الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق من الناحية الطبية للمشاركة بالمباريات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، على أن يكون الجانب الفني خاصا بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.
أضاف أسامة أن سيسيه شارك في اللقاء الودي أمس أمام بايونيرز بعد جاهزيته الطبية وذلك بالتنسيق مع كارتيرون .
كما أشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك، إلى أنه أخذ وقتاً كافياً ومناسباً حتى عودة اللاعب للمشاركة، وفقاً للسياسة التي يتبعها دائماً مع الإصابات داخل الفريق.. مضيفاً أنه دائما ينظر إلى العمل بالشكل الصحيح فيما يخص البرامج الطبية والتجهيزية مع اللاعبين.
وشدد أسامة على أن رزاق سيسيه خضع خلال الوقت السابق لبرامج خاصة للتعافي من الإصابة، وكذلك أحمال بدنية لتجهيزه للمشاركة موضحاً أن القياسات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية كشفت عما يحتاجه اللاعب من عمل حتي العودة للمشاركة .
واختتم محمد أسامة تصريحاته بأنه بعد مرور 45 يوماً سيقوم بعمل قياسات طبية أخرى للاعب الإيفواري للاطمئنان عليه، ويقوم اللاعب حالياً بمواصلة البرنامج الموضوع له بالتنسيق مع المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: