تفاصيل إتهام ابنة خيرت الشاطر بالزنا .. وقصة دعوى الخلع مع المهندس

كتب – علاء سعد

واقعة مشينة شهدتها أروقة نيابة حلوان حيث ورد إليها بلاغا يتضمن واقعة مخلة الشرف بقيام زوجة بخيانة زوجها أثناء غيابه خارج البلاد وقامت برفع دعوى خلع علي عنوان وهمى للزوج لإخفاء الأمر عنه حتي يصدر حكما لصالحها.

المفاجأة أن المتهمة في البلاغ ابنة نائب المرشد العام لجماعة الإخوان الإرهابية خيرت الشاطر .

نيابة حلوان، برئاسة المستشار إسلام سرور، قلالات إحالة بلاغ الزوج والذى يتهم زوجته بالزنا إلى نيابة مدينة نصر للاختصاص المكانى.

وكانت نيابة حلوان قد تلقت بلاغا من “دينا علي جمعة”، وكيلة عن المهندس “محمد. ص ا” زوج “ع “، ابنة خيرت الشاطر  يتهمها فيه بالزنا

وجاء فى البلاغ أن المشكو في حقها قامت بالهروب من منزل الزوجية بمدينة نصر، بصحبة شخص آخر مستغلة غياب زوجها في رحلة عمل بألمانيا ،كما أشار البلاغ إلى قيامها برفع دعوي خلع علي زوجها  دون علمه.

وأضاف البلاغ أن الزوجة ذكرت علي غير الحقيقة أن عنوان محل الزوجية منطقة المعصرة بمساكن تقسيم النصر للسيارات ووضعت هذا العنوان في دعوي الخلع التي أقامتها ضد زوجها دون الحقيقة بحيث تقوم المحكمة بإعلانه بموعد الجلسات علي هذا العنوان الذي لا يعلم عنه شيئا ،فقضت المحكمة بالخلع لعدم حضوره ،وفور عودته للبلاد وبعد فترة بحث طويلة عنها علم بالواقعة وتقدم ببلاغ يتهمها فيه بالزنا .

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: