سواريش

تفاصيل أول تدريب لسواريش مع الأهلى .. وأشغال شاقة لحراس المرمى

الوطن المصرى – رامى جوهر

بعد الهزيمة القاسية لفريق الأهلي من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين والمستوى السيئ الذي ظهر عليه اللاعبين ، أنهي سامة قمان مهمته مع الفريق كمدير فنى مؤقت وسلم الراية للمدير الفنى البرتغالي الجديد حيث قاد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران الأول للفريق بعد توليه المسئولية .

وحرص ريكاردو سواريش، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الجماعي، للتعرف عليهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.

واجتمع سواريش وجهازه المعاون مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للتنسيق حول المرحلة المقبلة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم دون راحة، استعدادًا للمباريات المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بتروجت في نصف نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

وقاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية وفنية متنوعة لحراس المرمى الخمسة؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وذلك خلال المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد لوبو خماسي حراسة المرمى في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى.

فيما قاد ريكاردو سواريش، المدير الفني، لاعبي الفريق في تدريبات بدنية متنوعة مع بداية فقرات مران الأهلي الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.
واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في لقاء سموحة أمس، بأداء تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وبدأ أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ويخوض عبد القادر مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، حيث أدى اللاعب جانبًا من التدريبات التأهيلية في الجيم، ثم أعقبها بالجري حول الملعب.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي وهناك تحسن واستجابة للتدريبات البدنية والعلاجية التي يؤديها، تمهيدًا للعودة للتدريبات الجماعية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: