حكاية أزمة موسيماني ومحمد محمود في الأهلي والقرار النهائي

الوطن المصري -عمر خالد

وصلت العلاقة بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد محمود لاعب وسط الفريق، إلى طريق مسدود بعد دخول اللاعب في مشادة وخلاف مع المدير الفني بعدما دخل في مشادة مع المدير الفني.

وقرر موسيماني استبعاد اللاعب من حساباته هذا الموسم مع توصية من المدير الفني لرحيل اللاعب بنهاية الموسم سواء بالبيع النهائي أو الإعارة حسب العروض التي يتلقاها اللاعب.

وترجع الأزمة إلى جلسة جمعت المدير الفني باللاعب قبل مباراة وفاق سطيف استفسر فيها اللاعب عن موقفه من المشاركة وسر عدم الاعتماد عليه في مباراة وفاق سطيف وهو ما اعتبره المدير الفني تدخلا غير مقبول واحتد المدير الفني على اللاعب وأكد أنه خارج الحسابات.

وأكد مصدر بالنادي أن الأزمة لم تصل إلى خروج عن النص من الطرفين وأن اللاعب كان عصبيا فقط في حديثه وهو ما رفضه المدير الفني.

وكان كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس استبعاد محمود محمود، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من قائمة الفريق الأحمر خلال المباريات الأخيرة.

وقال شوبير، إن اللاعب محمود محمود، دخل في مشادة قوية مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، خلال رحلة الأحمر الأخيرة في الجزائر، لخوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد وفاق سطيف.

وأضاف شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «محمد محمود دخل في حوار ساخن مع موسيماني، خلال مباراة وفاق سطيف في الجزائر، واحتد اللاعب في حديثه مع المدير الفني، ورزع الباب أثناء خروجه».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق إلى أن «استبعاد محمد محمود من مباريات الأهلي الأخيرة في الدوري، قد يكون لأسباب تأديبية، بعد تلك المشادة، خاصة في ظل غيابات خط الوسط».

وعن موقف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، بعد انتهاء إعارته في تركيا، قال أحمد شوبير: «فرص كهربا في اللعب مع موسيماني صعبة للغاية، إلا في حالة الغيابات الإجبارية، وهذا سبب المشادة السابقة بين كهربا وموسيماني».

وبشأن إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، أوضح «شوبير»: «هناك تخوف من الأطباء المعالجين، بسبب استعجال أكرم توفيق في العودة للملاعب، بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي، ونصحوه بالحذر خوفا من تفاقم إصابته مرة أخرى، والغياب فترة أطول عن الملاعب».

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: