كريم وهبة

تعيين كريم وهبه رئيسا لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي بـ«ميدبنك»

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

إنضم كريم وهبه، لميدبنك كرئيس لقسم التسويق والاتصال المؤسسي، منذ مايو 2022، حيث تشمل مهامه وضع وتنفيذ خطط واستراتيجيات التسويق والمسؤولية المجتمعية للبنك، بجانب مسؤوليته عن كافة شئون الاتصالات المؤسسية الخارجية والداخلية للبنك.

يحظى “وهبه”، بخبرات واسعة في مجال التسويق تزيد عن 20 عاماً، تقلد خلالها العديد من المناصب في مختلف المجالات، حيث بدأ حياته العملية في مجال خدمة العملاء في البنك التجاري الدولي CIB، ثم تولى منصب مدير للعلامة التجارية في شركات HUGO Boss، وKenzo .

انتقل كريم، للقطاع المالي منذ أكثر من 15 عاماً حيث اكتسب خبرته الواسعة من خلال العمل مع العديد من المؤسسات، حيث عمل كمسؤول تسويق في شركة أليانز مصر، وانضم بعد ذلك للقطاع المصرفي في بنك باركليز مصر – التجاري وفا بنك حاليا، وشغل منصب مدير التسويق المؤسسي ثم تدرج في المناصب لمدة 11 عام حتى وصل إلى رئيس إدارة التسويق، وتولى بعدها منصب رئيس إدارة التسويق في بنك المشرق منذ 2019 وحتى ابريل 2022.

حصل وهبه، على بكالوريوس إدارة أعمال عام 2000، وكذلك ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى عام 2009، فضلاً عن حصوله على عدد من الشهادات منها برامج تدريبية لإدارة الاعمال والقطاع المالي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: