مفاجأة غير متوقعة لفاتن موسي من زوجها مصطفى فهمي

الوطن المصري – عبير فوده

كشفت الإعلامية  فاتن موسي، عن تلقيها خبر طلاقها من مصطفي فهمي ، بشكل مفاجئ، عن طريق المحامية سناء لحظي، بعد إنتشاره علي السوشيال ميديا، حيث أشارت أنها كانت خارج البلاد عندما تم طلاقها، وأنه كان غيابيًا، وحتى هذه اللحظة لم تُخطر به بشكل رسمي.

وكشفت فاتن موسى، أنها تفاجأت بالخبر مثلها مثل كل الجمهور، حيث إنها سافرت إلى بلدها لبنان، لحضور حفل خطبة شقيقتها منى، التي شاركت جمهورهما ومحبيهما فيديوهات وصورًا من الحفل، الذي تمّ في بيروت، ورافقها شقيقها أنور الذي كان متواجدًا معهما في بيتها الزوجي في القاهرة.

فاتن موسى قالت إنه كان من المفترض أن يرافقهما زوجها الفنان مصطفى فهمي، بعد أن تمموا حجز تذاكر الطيران، وكل ترتيبات السفر، إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة، بعد أحداث الطيونة الأمنية، التي شهدتها العاصمة بيروت مؤخرًا، خصوصًا وأنه كان مرتبطًا بظروف عمل، وخشي من تصاعد الوضع الأمني في بيروت.

وأوضحت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، أن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس، فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين، غير صحيح أبدًا وعار تمامًا عن الصحة، حيث إنها لم تكن على علم بطلاقها، الذي كان غيابيًا، إلا من خلال محاميته، والسوشيال ميديا فقط.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: