كريم الدبيس

تعرف علي خليفة علي معلول في الأهلي

الوطن المصرى – رامي جوهر

أكد وكيل كريم الدبيس ظهير أيسر وادي دجلة أحمد عصام أن اللاعب أنهى إجراءات انتقاله إلى النادي الأهلي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ضمن الصفقة التي تعاقد مسئولي القلعة الحمراء بموجبها على ضم 7 لاعبين من وادي دجلة.

وخرج كريم الدبيس من صفوف قطاع الناشئين بوادي دجلة، حيث إنه من مواليد 2003 ويلعب ظهير أيسر في صفوف المنتخب الأولمبي حاليا، ولعب مع دجلة في الدوري الممتاز قبل الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم قبل الماضي.

ويجيد الدبيس اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيسر أو الجناحين الأيمن والأيسر ولديه قدرة على المراوغة والتصويب على المرمى ولديه قدم يسرى قوية، والذى يتنبأ له الكثير بأن يكون خليفة الدولى التونسى على معلول فى الأهلى

واللاعبون الذين أنهى الأهلي الاتفاق معهم هم، ثنائي الشباب كريم الدبيس “الظهير الأيسر” وعبد الرحمن رشدان “مدافع” وخماسي الناشئين محمد أحمد زعلوك وأحمد كباكا مواليد 2005 وياسين عاطف منصور مواليد 2007 وعبد الرحمن مانو مواليد 2008 وحسن مصطفى حسن مواليد 2008.

وشدد عصام أن الأهلي حصل على الاستغناء الخاص بكريم الدبيس وباقي اللاعبين السبعة ويتبقى فقط الإعلان عن التعاقد مع سباعي دجلة من قبل مسئولي القلعة الحمراء خلال الساعات القادمة.

أوضح أن الصفقة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الساعات القادمة من قبل مسئولي الأهلي، بعد حسم كافة التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعبين إلى قلعة الجزيرة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: