عقوبة نقابة القراء على «الحشاش»

الوطن المصري – جيهان جابر

أكد الشيخ محمد حشاد نقيب محفظي وقرآء القرآن الكريم، وشيخ عموم المقارئ المصرية، أن القارئ «ص. الحشاش» عضواً بالنقابة ولم يقم بأي مهارات من قبل.

وأضاف الشيخ محمد حشاد نقيب محفظي وقراء القرآن الكريم، وشيخ عموم المقارئ المصرية، في تصريحاته ، أن القارئ اعتذر عما قاله، مؤكداً أن نيته سليمه ولم يقصد ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعى.
وأوضح نقيب محفظي وقراء القرآن الكريم أن القارئ «ص. الحشاش» سيتم مثوله أمام لجنة التحقيق بالنقابة يوم 18 ديسمبر، مشيراً إلى أنه سيعاقب بـــ«لفت نظر» فقط لأنها الغلطة تعد الأولى له، كما أنه قارئ طيب ولا يوجد له أي سوابق.

يذكر أن الشيخ محمد حشاد نقيب محفظي وقرا القرآن الكريم   وشيخ عموم المقارئ المصرية، أكد أن النقابة لا تقبل أي تجاوز من العاملين بها، لافتا إلى أن النقابة لا يمكن تتغاضي عما يحاول الإساءة لها.

وأضاف نقيب محفظى وقراء القرآن الكريم، وشيخ عموم المقارئ المصرية، انه أوقف عضوية القارئ المعرف إعلاميا باسم «القارئ الحشاش»على الفور، وذلك عقب كتابته منشورا غير لائق عبر صفحته الشخصية.
وأشار الشيخ حشاد، أن الحديث لا يجوز أن يخرج من شخص يقرأ كتاب الله، وتم وقف عضويته لحين المثول أمام لجنة التحقيق في النقابة يوم 18 ديسمبر من الشهر الجاري، كما يمكن أن يتم إحالته للنيابة العامة.
وقد كان القارئ غرد علي صفحته الشخصية بأقوال لا تليق به حيث قال “الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق”، حيث تم  وقف قارئ قرآن ،بسبب قيامه بكتابة «بوست» مسيء، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».
حيث قررت نقابة محفظي وقراء القران الكريم، وقف عضوية «ص. الحشاش» لحين حضوره أمام لجنة القيم والمتابعة بالنقابة يوم 18 ديسمبر الجارى، بسبب قيامه بكتابة بوست مسييء، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك».
وكشف الشيخ محمد حشاد شيخ عموم المقارئ ونقيب قراء ومحفظى القرآن الكريم، تفاصيل وقف القارئ، قائلا :”كتب على صفحته الحشاش لما يكون فايق تعيش معاه أحلى دقايق، تعليقا على مقطع فيديو يتلو فيه القرآن الكريم”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: