محمد صلاح تحت الحراسة .. أرشيفية

تطورات خطيرة.. فرض حراسة مسلحة لحماية محمد صلاح فى الكاميرون بعد تهديدات مجهولة

الوطن المصرى – رامى جوهر

فى تطورات خطيرة ومثيرة ، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نجوم الدورى الإنجليزى الممتاز وأبرزهم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول سيحصلون علي حراسة مشددة خلال تواجدهم في الكاميرون للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021 .

كتبت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن تميمة البطولة سترتدي سترة واقية من الرصاص بينما يحصل صلاح وساديو ماني ولاعبي الدوري الإنجليزي على حراسة مسلحة .

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين يشعرون بقلق شديد خلال الآونة الأخيرة نتيجة وجود تهديدات بالهجوم من مسلحين  أثناء البطولة.

قالت الصحيفة إنه تم فرض حظر التجول وستقوم المركبات المدرعة بدوريات في الشوارع للحفاظ على سلامة المشجعين واللاعبين وستتم حراسة لاعبي كرة القدم في فنادقهم وقواعد التدريب وكذلك من قِبل الجنود النظاميين في الملاعب.

وتقام كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ33 في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتي 6 فبراير القادم في خمس مدن مختلفة وبمشاركة 24 منتخبا إفريقيا.

وتقام منافسات البطولة فى 5 مدن مختلفة، هى دوالا ، ياوندى ، بافوسام ، جاروا وليمبى.

ويشارك في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 24 منتخبأ للمرة الثانية على التوالي وذلك بعد أن زاد عدد المنتخبات المشاركة لأول مرة في النسخة السابقة التي أقيمت في مصر.

وتم تقسيم المنتخبات على 6 مجموعات ويخوض كل فريق في الدور الأول مباراة واحدة ضد منتخبات المجموعة ويتأهل عن كل مجموعة المتصدر والوصيف وأفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث في مجموعاتها وتلعب المباريات بنظام خروج المغلوب بداية من دور ثمن النهائي حتى النهائي .

وستقام مباريات ثمن النهائي في الفترة بين 23 و26 يناير 2022 وسيلعب ربع النهائي يومي 29 و30 يناير 2021 وتقام مباراتي نصف النهائي يوم 2 و3 فبراير 2022.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث ونهائي كأس أمم إفريقيا يوم 6 فبراير 2022.

ويسيطر منتخب مصر على بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث يعد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 7 بطولات يليه منتخب الكاميرون برصيد 5 بطولات، يليه غانا برصيد 4 بطولات ثم نيجيريا برصيد 3 بطولات .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: