تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين

 

كتب – علاء سعد

في ضربة أمنية جديدة من الأمن المصرى لعناصر الجماعة الإرهابية داهمت قوة أمنية شقة يقيم بها 4 عناصر إرهابية تابعة لدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر،  وأثناء القبض على المتهمين وقع تبادل لإطلاق الرصاص مما أسفر عن مقتل العناصر الإرهابية.

وذكر مصدر أمنى، أنه تم التحفظ على أسلحة نارية وذخيرة خاصة بالمتهمين،  وانتقلت النيابة لمناظرة جثث القتلى ومعاينة مسرح الواقعة.

انتقل خبراء المعمل الجنائي إلى موقع حادث مقتل 4 عناصر إرهابية خلال تبادل إطلاق الرصاص مع قوات الأمن بأكتوبر، لمعاينة الشقة التى كان يقيم بها القتلى بمساكن أبو الوفا، وتم التحفظ على أسلحة نارية وفوارغ طلقات بمحل الواقعة تمهيدا لمطابقتها بالأسلحة النارية المستخدمة في الهجوم الإرهابي الذي استهدف سيارة شرطة بالبدرشين مما أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة، بالإضافة إلى حادث الهجوم علي محطة تحصيل الرسوم بالعياط الذي أسفر عن استشهاد ضابطين ومجند.

كانت معلومات كشفت لضباط قطاع الأمن الوطني إقامة 4 عناصر إرهابية بشقة تابعة لدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، وأثناء مداهمة الشقة أطلق المتهمون الأعيرة النارية مما دفع قوات الأمن لتبادل إطلاق الرصاص الذى أسفر عن مقتل المتهمين.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: