مفاجأة محمد صلاح فى تصريحاته للصحف الإنجليزية اليوم


الوطن المصرى – رامى جوهر

تعدد تكهنات الصحف العالمية حول رحيل نجم مصر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى عن ناديه بعد التتويج ببطولة كأس أوروبا للأندية الأبطال وعرضت بورصة الانتقالات اسماء أكبر أندية العالم التى تسعى لضم محمد صلاح فى الموسم المقبل فى مقدمتهم برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان واليوفينتوس ، وتطرقت التكهنات للمقابل المادى لانتقال صلاح وأن ليفربول لن تقبل بأقل من 200 مليون يورو ثمناً لنجمها المصرى ،

إلا أن محمد صلاح كان له رأى آخر فى أولى تصريحاته للصحف الإنجليزية بعد الفوز بكأس أوروبا وفجر محمد صلاح، مفاجأة فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية أمس بقوله عن حصول ليفربول على كأس أوروبا، “إنها فقط البداية، فى الموسم المقبل سنعمل على التتويج بلقب البريميرليج، هذا الموسم كان الأول لنا الذى يشهد قتالًا حقيقيًا على لقب بريميرليج، أما الموسم الماضى فقاتلنا على دورى الأبطال ونجحنا فى تحقيقه الآن”. ومعنى ذلك أن صلاح فضل البقاء فى ليفربول نزولاً على رغبة جماهير ليفربول التى طالبته بالبقاء وعدم الرحيل عن الفريق ، فى الوقت الذى ألمح فيه المسئولين فى نادى ليفربول بإمكانية زيادة راتب محمد صلاح لمواجهة إغراءات الأندية الأخرى له للحصول على خدماته .

تصريحات صلاح ربما تقطع الطريق على الفرق التى تسعى لضمه فى الموسم المقبل بعد أن أعلن صلاح عن رغبته فى البقاء ضمن صفوف فريقه ليفربول فى الموسم المقبل .

كانت الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم، الاثنين، قد أفردت مساحات واسعة للحديث عن احتفالات نادى ليفربول التى أقيمت أمس فى شوارع المدينة بمناسبة حصوله على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، وعنونت صحيفة “ستار سبورت”، “ليفربول ملوك أوروبا.. بلا حدود.. محمد صلاح يسعد جماهير ليفربول بحصد المزيد من الألقاب”.

في حين عنونت صحيفة “ميرور”، “هذه مجرد بداية.. محمد صلاح يعد ليفربول بعهد جديد مع البطولات وملاك النادى يسعون لتجديد عقد كلوب”.

وكتبت صحيفة “ديلى ميل”، البطل.. 750 ألف مشجع فى شوارع إنجلترا للترحيب بعودة ليفربول بطل دورى أبطال أوروبا إلى الوطن.. كلوب سيجدد عقده مع ليفربول مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى سنوياً”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: