تشيلسى يخطط لضم ممفيس ديباى فى يناير

الوطن المصري – عمر خالد

قرر نادى تشيلسى الإنجليزى إلى التحرك لضم الدولى الهولندى ممفيس ديباى نجم فريق برشلونة الإسبانى بعدما تعرض مهاجمه الألبانى أرماندو بروجا لإصابة خلال مباراة ودية فى منتصف الموسم ضد أستون فيلا.

وذكرت صحيفة “تشيلسى نيوز” الإنجليزية أن المهاجم الهولندى الدولى هو خيار لتشيلسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكانهم الاتفاق على صفقة مع برشلونة للاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وواجه ديباى وقتًا عصيبًا فى النادى الإسبانى هذا الموسم وخاض ثلاث مباريات فقط فى جميع المسابقات رغم أنه قدم موسمًا مثيرًا للإعجاب العام الماضى وتمكن من تسجيل 13 هدفًا فى جميع المسابقات.

وأكدت الصحيفة أن ليس هناك أدنى شك فى أن الدولى الهولندى يمكن أن يكون إضافة جيدة لهجوم تشيلسى خاصة أنه لعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز من قبل مع مانشستر يونايتد، لكنه قضى وقتًا عصيبًا فى أولد ترافورد.

وقدم ديباى أداءً جيدًا فى كأس العالم الذى ينظم حاليا فى قطر حيث سجل مع منتخب بلاده وساعدهم فى الوصول إلى ربع نهائى المسابقة.

وكان نجم المنتخب الهولندى ممفيس ديباى، قد أبدى عن حزنه لخروج الطواحين من كأس العالم 2022، بعد الخسارة أمام الأرجنتين فى ربع النهائى بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل.

وقال ديباى: “كانت مباراة صعبة مثل المعركة.. كنا متأخرين بهدفين، لم نكن نصدق، وسجلنا هدفين رائعين أحدهما فى آخر ثانية.. نشعر بالحزن لأننا خسرنا بركلات الترجيح فى النهاية”.

وأضاف: “ميسى بالنسبة لى هو أفضل لاعب فى العالم، لا يمكن إيقافه.. إنه أسطورة، وأتمنى له التوفيق فى البطولة.. لقد لعبوا مباراة قوية، لكننا أيضًا قدمنا لقاءً كبيرًا”.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: