تريزيجيه مطلوب فى لاتسيو وشتوتجارت وجالاطا سراى ودولة إرهابية تدخل المزاد


تريزيجيه

الوطن المصرى – رامى جوهر

فى الوقت الذى خطف نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى محمد صلاح الأضواء ليس فقط من لاعبى مصر ولكن من نجوم العالم أيضاً ، إلا أن هناك نجم آخر واعد أصبح هو الآخر حديث الصحافة العالمية بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه فى الدورى التركى حتى أن كبار أندية العالم أبدت رغبتها فى الحصول على خدماته ، والغريب أن دولة معادية لمصر كانت حريصة هى الأخرى على دخول مزاد تريزيجيه وخطفه للعب فى الدورى المحلى فيها ، وتبقى رغبة اللاعب هى الأساس فى عملية الانتقال .

كان نورسال بيلجين، المدير الرياضى لنادى قاسم باشا التركى، قد أكد أن محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر يمتلك العديد من العروض داخل وخارج تركيا، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق الموسم الحالى.

وقال نورسال بيلجين، فى تصريحات لصحيفة “fotomac” التركية، “تريزيجيه لاعب مفيد لنا يجيد القيام بالعديد من المهام فى مختلف المراكز داخل أرض الملعب، هناك عروض من داخل تركيا وأخرى من السعودية وقطر ودول أخرى”.

وأضاف المدير الرياض لنادى قاسم باشا، “مستقبل تريزيجيه مع النادى سيتوقف على جودة العروض المقدمة من جانب الأندية الراغبة فى التعاقد معه”.

وأبدت العديد من الأندية العربية والأوروبية رغبتها فى التعاقد مع محمود تريزيجيه على مدار الموسم الحالى، أبرزها أندية اتحاد جدة والشباب السعوديين، ولاتسيو الإيطالى، وشتوتجارت الألمانى، وجالطة سراى وفناربخشة وبشكتاش من تركيا، والريان القطرى.

ويقدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع قاسم باشا الموسم الحالى، وسجل 9 أهداف وصنع مثلها بمسابقة الدورى التركى، فيما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى التركى، وحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقى فى أوروبا من جانب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن شهر مارس الماضى.

كما يحتل محمود تريزيجيه حالياً المركز الثانى فى قائمة أفضل لاعبى الدورى التركى هذا الموسم من جانب موقع “هوسكورد” العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: