تشيلسي يعود لصدارة الدوري الإنجليزي .. وليفربول يلاحقه

الوطن المصري – عمر خالد

استعاد فريق تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد المباريات التى أقيمت اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة “البريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وحقق البلوز انتصارًا مهمًا على ضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج”.

وأصبح تشيلسى يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثانى و الذى يواجه مان سيتي غد الأحد، فيما يتواجد ساوثهامبتون في المركز السابع عشر برصيد 4 نقاط.

​ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، متساويا مع فريقى إيفرتون وبرايتون صاحبى نفس الرصيد من النقاط.

وتعادل مان يونايتد مه إيفرتون بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى تجمعهما على ملعب “أولد ترافورد” في افتتاح مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وحسم التعادل السلبي، مواجهة فريق برايتون وضيفه أرسنال، والتي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب “فالمر”، ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” للموسم الحالي.

وبتلك النتيجة، يحتل أرسنال المركز التاسع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات، مقابل 3 هزائم وتعادل، فيما يحتل برايتون المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: