تحرير 7 محاضر لسلع مستوردة غير خالصة الرسوم الجمركية بالأقصر‎

أرشيفية
تمكنت إدارة مكافحة التهريب الجمركي بالتنسيق مع مباحث الضرائب والرسوم من تحرير 7 محاضر ضبط جمركي لسلع مستوردة غير خالصة الرسوم الجمركية وغير مصحوبة بمستندات أو فواتير تفيد سداد الرسوم الجمركية عنها، وذلك بكمين الطرق دائرة قسم أول أسيوط وذلك بالمخالفة لأحكام قانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963.
وتشكلت لجان الضبط من محمد الليثي أحمد رئيس قسم المكافحة وروماني حنا جندي رئيس قسم المكافحة ومن المباحث الرائد أيمن جابر والمقدم احمد عبد السلام.
وحررت اللجنة 7 محاضر، ضد كل من (أحمد. م. أ – 32 سنة من ديروط دبلوم زراعة صنف أحذية مستوردة)، و(نور الدين. ع. أ – 32 سنة من الفيوم مندوب مبيعات عن صنف أحذية مستوردة)، و(محمد. أ. أ – 29 سنة من القاهرة صنف قطع غيار سيارات)، و(عمرو. ف . غ – 20 سنة من أسيوط صنف حدايد «كوالين ومفصلات»)، و(بيشوي. ف. س – 27 سنة من سوهاج صنف أجهزه استقبال صوت وتسجيل مستوردة)، و(رامي. ع. ح – 27 سنة سائق من القاهرة صنف قطع غيار سيارات مستوردة)، و(ع. أ. ع – 34 سنة من المنوفية صنف إكسسوارات محمول مستوردة).
واعتبرت اللجنة أن جميع المضبوطات مستوردة وغير خالصة الرسوم الجمركية وغير مصحوبة بفواتير أو مستندات تفيد سداد الرسوم الجمركية عنها، وقدرت قيمه المضبوطات بـ182 ألف جنيه مصري، وتم التصالح في المحاضر المذكورة وسداد الغرامة الجمركية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: