تأييد حبس إكرامي الصباغ في دعوتي الشيكات وتخفيف حكم ثالث من سنة لـ 6 أشهر

إكرامي الصباع – أرشيفية
مراسل – ONA:
قررت محكمة جنح دار السلام، المعنقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأحد، تأييد حبس إكرامي الصباغ، في دعوتي الشيكات بالحبس 6 أشهر، وتخفيف الحكم الثالث من سنة لـ 6 أشهر، حسبما أفاد مراسلنا.
وكان قد وصل “الصباغ”، رئيس مجلس إدارة شركة “أونست” للتطوير العقاري، في حراسة أمنية مشددة منذ قليل إلى محكمة جنوب القاهرة بزينهم، لحضور جلسة استئنافه على حكم حبسه 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، في واقعة اتهامه بالنصب على المواطنين، أمام دائرة مستأنف جنح دار السلام.
وتعود تفاصيل الواقعة، لإعلان شركة “أونست” عن فتح باب الحجز لعدد من الشاليهات في مشاريع عقارية تملكها بالساحل الشمالي، وتقدم المواطنون بطلبات للحجز، وسددوا خلالها أموالًا حسب الاتفاق، ومنحتهم الشركة إيصالات استلام المقدم، وحددت موعدًا للتسليم، إلا أنها خالفت شروط التعاقد ولم تسلمهم شيئًا.
وكانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس رئيس شركة “أونست” للتطوير العقاري، وتسويق المشروعات، لاتهامه بالنصب على المواطنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب إنكاره ارتكاب الواقعة.
وجدد قاضي المعارضات حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ثم أحال المستشار هشام حمدي المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، أوراق القضية إلى محكمة جنح دار السلام، التي قضت برئاسة المستشار مراد عبد الحي، بحبس إكرامي الصباغ 3 سنوات مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 17507.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: