تأجيل دعوى إثبات نسب ضد اللاعب إسلام جابر لجلسة 3 يناير

الوطن المصري – علاء سعد

قررت محكمة الأسرة بالجيزة، تأجيل جلسة دعوى إثبات نسب أقامتها سيدة ضد اللاعب إسلام جابر إلى جلسة 3 يناير المقبل لأخذ رأي النيابة.

جاء بالدعوة التي تقدم بها عامر الديب دفاع السيدة “أ. ح” والتي اتهمت خلالها اللاعب بالزواج منها عرفيا وحملها منه، وحين أخبرته بحملها تهرب منها وأنكر نسب الطفل الأمر الذي دفعها لإقامة دعوى لإثبات نسبه من الطفل، وقد تم تحديد جلسة اليوم لنظر طلب ادعاء السيدة.

وأضافت المبلغة أنها تزوجت من اللاعب على يد أحد المحامين طرفه منذ قرابة الـ6 أشهر وأنها أقامت رفقته طوال تلك المدة بشقة مستأجرة بدائرة القسم، وعند علمه بحملها منه مؤخراً استولى على ورقتي الزواج العرفي وتنصل من الاعتراف بالجنين.

كان الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، قد بلاغاً من فتاة في العقد الثالث من عمرها تتهم فيه لاعب كرة قدم شهير بالزواج منها عرفياً وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين.

وأضافت المبلغة أنها تزوجت من اللاعب علي=ى يد أحد المحامين طرفه منذ قرابة الـ6 أشهر وأنها أقامت رفقته طوال تلك المدة بشقة مستأجرة بدائرة القسم، وعند علمه بحملها منه مؤخراً استولى على ورقتي الزواج العرفي وتنصل من الاعتراف بالجنين.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: