بيج رامى يدعو الأجانب لزيارة مصر ويؤكد لمذيع أمريكى: المصريون شعب كريم

الوطن المصري – عمر خالد

دعا ممدوح السباعى، الشهير بـ”بيج رامى” والحاصل على لقب مستر أولمبيا 2021 مؤخرًا فى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمريكيين والأجانب بشكل عام إلى زيارة مصر والاستمتاع بالمناظر الجميلة والخلابة بها، والاستمتاع أيضًا بعراقتها وبشعبها المضياف.

وقال “بيج رامى” فى أحد المؤتمرات الصحفية التى عقدت خلال الساعات الماضية بالولايات المتحدة الأمريكية، وردًا على رغبة المذيع الأمريكى بزيارة مصر: “من فضلكم أى أحد يريد أن يزور مصر فليأتى وهو فى ضيافتى، والشعب المصرى صاحب كرم، ويمكننا فعل ذلك”.

وأضاف بيج رامى: “مصر هى الأكثر جمالاً فى العالم، ويمكنكم زيارتها فى أى وقت وسوف تستمعون بجميع الأوقات هناك”.

وأكد المذيع الأمريكى أنه يريد مقابلة عالم الآثار المصرية الدكتور زاهى حواس للحديث معه على التاريخ المصرى القديم،  ورد عليه بيج رامى: “دكتور زاهى حواس هو رجل ودود للغاية والجميع يعلم أن مصر لديها تاريخ عريق”.

ومن المقرر أن يعود بيج رامى بطل كمال الأجسام والفائز يمستر أولمبيا إلى القاهرة غدًا الثلاثاء، بدلاً من اليوم، بعد أن تم تأجيل عودته 24 ساعة.
وكان من المقرر أن يعود بيج رامى إلى القاهرة فى الحادية عشرة صباح اليوم، إلا أنه تم تأجيل العودة، لتكون غدًا فى  وهو الحادية عشرة  صباحًا، ما لم يحدث أى تغيير آخر.
وأعد الفريق الذي يلعب ضمن صفوفه بيج رامي استقبالاً خاصًا احتفالاً بوصول بطل الأبطال، بعد ما رفع علم مصر في أكبر وأعلى المحافل العالمية في رياضة كمال الأجسام للمحترفين.
وتم تجهيز استقبال حافل يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذي حصل عليه مؤخرًا، حيث أعدت له الشركة الراعية أكثر من مفاجأة لاستقبال بيج رامي فور خروجه من المطار، حيث سيبدأ الاستقبال عقب خروج رامي من صالة 3 باستقلاله أوتوبيسا مكشوفا، سيتجول به في شوارع القاهرة

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: