الدبابة المصرية بيج رامى يدافع عن لقبه فى بطولة مستر أوليمبيا 2021

الوطن المصري – عمر خالد

يواصل البطل المصري ممدوح السبيعى “بيج رامى”، تألقه فى منافسات بطولة مستر أولمبيا، بنسخة عام 2021، التي اختتمت منافسات الجولة الأولى فيها للوزن المفتوح، ونشر “بيج رامى”، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، فيديو للعرض الأول الخاص به في البطولة، وعلق عليه: “عرضنا اليوم.. انتظرونا غدًا فى النهائى”.

وأقيمت فجر اليوم السبت الجولة الأولى للوزن المفتوح، بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية، بمشاركة 3 لاعبين من مصر، على رأسهم “بيج رامى” حامل اللقب فى نسخة 2020، ومحمد شعبان، وحسن مصطفى، بينما ينافس البطل أحمد الورداني، في فئة وزن الـ 212.

وظهر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة، 4 أبطال على المسرح يتنافسون على اللقب هذا العام، وهم الأقرب للتتويج به، على رأسهم بطلنا العالمي بيج رامي وبراندون كوري حامل لقب نسخة 2019، ووصيف النسخة الماضية، والإيراني هادي شوبان صاحب المركز الرابع في نفس النسخة، وويليام بوناك حامل لقب أرنولد كلاسيك عامي 2018و2020 وصاحب المركز الخامس في نسخة العام الماضي.

وأثناء تقديم الرباعي كانت هناك مناوشات مع بطلنا بيج رامي الذي أكد أنه بذل مجهودًا كبيرًا منذ تتويجه بلقب النسخة الماضية حتى يتمكن من هزيمة نفسه هذا العام والفوز باللقب للعام الثاني على التوالي.

وكشف رامي النقاب حول عن أنه يتوقع أن يكون وزنه 300 باوند وهو ما سيؤهله للفوز بلقب مستر أولمبيا، وهو ما رفضه الهولندي وليام بوناك وأعلن أنه حضر للفوز على رامي مثلما سبق وفاز عليه في بطولات أخرى، وتضامن براندون كورى مع وليام بوناك وأعلن أن الوزن والضخامة لين يرجحا كفة رامي هذا العام وأنه حضر للفوز باللقب.

في المقابل شدد الإيراني هادي شوبان على أنه حضر للتتويج بمستر أولمبيا وهو أمر لن يحققه إلا من خلال الفوز على بيج رامي حامل لقب نسخة العام الماضي، موضحًا أنه وضع في خططه هذا العام التغلب على ضخامة البطل المصري.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: