بيان من وزارة الداخلية حول واقعة الاستيلاء على ٦ ملايين جنيه من بنك بالسويس

الوطن المصرى / ا ش ا 

أصدرت وزارة الداخلية، بيانا حول واقعة الاستيلاء على ٦ ملايين جنيه من حسابات عملاء احد البنوك فرع السويس اكدت خلاله بأن الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ضبطت مدير إدارة الشئون المالية والإدارية ومراقبة للأعمال المصرفية بأحد البنوك بالسويس لتلاعبهما فى أموال العملاء والاستيلاء على مبلغ مالى قدره 6 ملايين و300 ألف جنيه.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها منذ قليل، إن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة أكدت قيام “مجدى م” مدير إدارة الشئون المالية والإدارية بأحد البنوك فرع السويس مقيم بمحافظة السويس، و”هانم ع” كانت تعمل مراقبة الأعمال المصرفية بذات البنك “حالياً بالمعاش” المسئولة عن الحسابات مقيمة بمحافظة السويس، بالدخول على حسابات العملاء بالبنك والتلاعب فى قاعدة بيانات العملاء بإستخدام برامج خارجية.. وإضافة المبالغ المالية التى تم حذفها من عملاء البنك لحسابات بعض من أقاربهما والإستيلاء على مبالغ مالية بلغت جملتها “6,300,000 جنيه” مما أدى إلى الإضرار بأموال البنك .

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط المتهمَيْن، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: