بهجات :مشروعاتنا العمرانية قادرة على تنشيط الاقتصاد

خخخخخ

 

كتبت – ناريمان خالد

أكد المهندس كمال بهجات مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمراني أن المشروعات العمرانية التي طرحتها وزارة الاسكان خلال الفترة الحالية سوف تسهم في تنشيط الاقتصاد المصري وخلق فرص عمل جديدة للشباب واستيعاب الزيادة المطردة في الطلب على وحدات سكنية.

وأضاف بهجات خلال افتتاحه الدورة 33 لمعرض المنتقى العقاري العربي مساء أمس الاربعاء أن مشروع الاسكان الاجتماعي يسير وفقا لتعليمات الرئاسة ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ كافة الوحدات المقررة في التوقيت المحدد،نافيا وجود أية مشكلات متعلقة بهذا المشروع سواء مع الشركات المنفذة أو المستفيدين.

وقال ابراهيم الشواربي رئيس شركة زووم ان المنظمة للمعرض أن المعارض العقارية هي أحد أهم وسائل تحريك السوق العقاري وفرصة حقيقة للمواطنين لمعرفة المشروعات المطروحة ومن ثم الاختيار وفقا للراغبات والامكانيات المادية.

واشاد الشواربي بالدور الذي تلعبه وزارة الاسكان ولاسيما دورها في توفير وحدات الاسكان الاجتماعي لتلبية احتياجات شريحة كبيرة من المواطنين غير قادرة على التملك ،مؤكدا على أن الوزارة جادة في توفير بيئة آمنة سليمة للاسثمار بالسوق العقاري.

وحضر فعاليات الدورة33 لمعرض المنتقى العقاري العربي والذي سيستمر حتي يوم السبت المقبل30 ابريل 2016 محمد سامي رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات وعدد من المسئولين ورؤساء الشركات والمهتمين بصناعة العقار وعدد من الصحفيين والاعلاميين.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: