بنك saib يطلق ثالث قوافله الطبية من مبادرة “صحة وهمة”

الوطن المصري – ناريمان عبد الله
أعلن بنك الشركة المصرفية العربية saib، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن إطلاق ثالث القوافل الطبية من مبادرة “صحة وهمة” بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم أ . بدران الخيرية، والتي قامت بزيارة إحدى المؤسسات لرعاية ذوي الإحتياجات الخاصة.
ووجه البنك الشكر إلى الزملاء الذين قاموا بالمشاركة في مساعدة فريق الأطباء، بالإضافة إلى تقديم الدعم المعنوي لقانطي المؤسسة، وتوفير الكتب والألعاب التعليمية المناسبة؛ لتنمية قدراتهم الذهنية والمساهمة في خلق مجتمع سليم.
يأتي ذلك إطار تنفيذ استراتيجيه البنك للمسئولية المجتمعية، والتي تتبنّى عدة مشاريع تهدف إلى تقديم الدعم لذوي الهمم في مجلات مختلفة يأتي على قائمة أولوياتها الصحة، الأمر الذي يسهم في تطوير وتحسين مستوى المعيشة لهم، حيث يقوم البنك برعاية القوافل الطبية التي تقوم بزيارة دور ذوي الإحتياجات الخاصة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأكثر من 500 مريض بالقاهرة الكبرى.
جدير بالذكر تقديم هذه القوافل الرعاية الصحية والكشف الأولي، والتوعية اللازمة من خلال عيادات مؤسسة إبراهيم بدران المتنقلة مع فريق من الأطباء متخصصين في مجال طب الأطفال والفريق المساعد لهم، وتتنوع الخدمات الصحية المقدمة في القوافل لتشمل تخصصات الباطنة، العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الرمد والأمراض الجلدية مع توفير الأدوية.
وتحمل مؤسسة إبراهيم بدران رسالة “الرعاية الصحية عالية الجودة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكلفتها”، وتعمل على توفير ذلك من خلال العديد من الشراكات المجتمعية والدعم من المؤسسات الساعية لتحقيق صحة أفضل للجميع في مصر.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: