حسين رفاعى

بنك قناة السويس يوزع 4  آلاف كرتونة سلع غذائية للمحتاجين بمناسبة”رمضان”

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

قام بنك قناة السويس بتوفير أكثر من 4000 كرتونة سلع غذائية خلال شهر رمضان الحالي لتوزيعها في القرى الأكثر احتياجا بالتعاون مع جمعية الأورمان، وكذلك توزيع كرتونة رمضان على الوظائف الخدمية بالبنك لمجابهة غلاء المعيشة.

وأسهم بنك قناة السويس في توزيع أكثر من 11 ألف كرتونة رمضان على مدار ٤ أعوام؛ دعما للأسر الأولى بالرعاية وتقديرا لأهمية دور المؤسسات المصرية لمساندة جهود الدولة المصرية في مبادرة حياة كريمة.

كما ساهم البنك بالتعاون مع الجمعية في إطار برامج المسئولية المجتمعية نحو كافة أفراد المجتمع، في حملة «ستر ودفا»، لتوفير مستلزمات الشتاء للأسر الأكثر احتياجا في قرى مصر، لدعم تلك الأسر طوال موسم الشتاء وتوفير الدفء اللازم لها، إذ تتضمن الحملة تركيب أسقف وأبواب وشبابيك وتوفير بطاطين للأسر الأكثر احتياجا.

وأتاح البنك للموظفين والعاملين به إمكانية التبرع لحملة ستر ودفا وبالفعل شهدت هذه الخطوة إقبالا غير مسبوق من العاملين في البنك على تقديم التبرعات ومشاركة مؤسستهم في فعل الخيرات.

وتأتي مشاركة بنك قناة السويس في تلك الحملات ضمن مبادرات البنك ومساهمته في مجال المسئولية المجتمعية، والتي لم تتوقف رغم الظروف الحالية جراء تفشي فيروس كورونا، إذ يستكمل البنك مشروعاته الحالية بالتوازي مع مبادرات التصدي للوباء.

وتتبنى استراتيجية بنك قناة السويس المجتمعية العديد من البرامج فى عدة مجالات، خصوصاً 6 قطاعات هي الصحة، والتعليم، وريادة الأعمال للشباب والمرأة، وذوو الهمم، والبيئة، إلى جانب التكافل الاجتماعي.

ويسعى البنك للمساهمة في توفير حياة كريمة ومساندة الفئات الأكثر احتياجاً والحفاظ على البيئة لرفع القدرات البشرية والمجتمع،  كما ساهم البنك في مبادرات لتطوير العشوائيات.

يذكر أن البنك تعاون مع «جمعية الأورمان» في عدة مبادرات منها توصيل المياه لأكثر من 330 مستفيداً بمحافظة بنى سويف.

ويتيح بنك قناة السويس إمكانية التبرع للحملة لعملاء البنك وغير العملاء، من خلال عدة قنوات تتمثل في محفظة البنك الإلكترونية «SCB E-Wallet»، أو من خلال خدمة الإنترنت البنكي، أو عن طريق الدفع عبر حساب جمعية الأورمان رقم 19455 في جميع فروع البنك الـ 48 المنتشرة على مستوى الجمهورية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: