مرفت سلطان

بنك ( تنمية الصادرات ): زيادة حجم الأصول إلى 69.4 مليار جنيه

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن أنفوجراف، يتناول أهم إنجازاته في التوسع بمجال التجزئة المصرفية من خلال إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات الإلكترونية كالإنترنت البنكى والمحفظة الإلكترونية.

كما تم إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية التي تعتمد على الخدمة الذاتية عبر تخصيص أماكن ببعض فروع البنك تحتوي على digital island لتشجيع العملاء على الاستخدام الذاتى للخدمات الإلكترونية.

كما حرص البنك المصري لتنمية الصادرات على التعزيز في انتشار الثقافة المصرفية عن طريق المشاركة في أنشطة الشمول المالي المختلفة وتقديم ندوات توعية فى عدة محافظات.

وجاءت أهم نتائج أعمال البنك المتميزة في الوصول بإجمالي حجم محفظة التجزئة المصرفية إلى 2.6 مليار جنيه وحجم قروض الشركات إلى 35.8 مليار جنيه، وزيادة حجم الأصول إلى 69.4 مليار جنيه، وارتفاع حجم الودائع إلى 57.9 مليار جنيه.

وفيما يتعلق بالانتشار الجغرافي للبنك، فقد تمكّن البنك من الوصول بإجمالي عدد فروعه إلى 43 فرعًا على مستوى الجمهورية، كما أطلق البنك مفهوما جديدا للفروع وهو 2in1branch.

وعلى صعيد المسؤولية المجمعية، فقد كان للبنك المصري لتنمية الصادرات دور رائد في هذا المجال، حيث تمت زيادة موازنة المسؤولية المجتمعية بما يزيد عن 80% لخدمة قطاعي الصحة والتعليم.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: