بنك المشرق يحصل على شهادة الآيزو ISO 41001: 2018 من «ServeU»

أحمد عبد العال :قادرون عبر استثمار جهود فريق عملنا الرائع لمواصلة تحقيق أعظم الإنجازات 

الوطن المصري -ناريمان عبد الله

أعلن بنك المشرق، عن حصوله على شهادة الآيزو ISO 41001: 2018 من ServeU وجاءت الشهادة تأكيداً على أن أنظمة إدارة المرافق الخاصة بمباني بنك المشرق جميعها تتوافق مع أعلى المعايير الدولية.

وأضاف بنك المشرق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن هذه الشهادة أيضاً على التزام المشرق برفاهية الموظفين وسلامتهم، مما يساعد على تحدي اليوم، وتقديم أفضل التجارب لعملائه.

وأعلن بنك المشرق عن حصوله على جائزة سوق أبو ظبي العالمي لتكريم أصحاب العمل.

ويأتي هذا التكريم تقديراً لنجاح المشرق في تعيين خريجي برنامج المصرفيين التابع لأكاديمية سوق أبو ظبي العالمي، جاء ذلك تماشياً مع تعزيز استراتيجية التوطين في بنك المشرق.

وأكد بنك المشرق، التزامه بتقديم الدعم اللازم لبرامج ومبادرات التوطين.

وقال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق “نحن نؤمن بأهمية خلق ثقافة عمل قائمة على التعاون بين الموظفين وتطوير مهاراتهم من خلال تزويدهم بالمعرفة والخبرة التي تمكننا من تلبية مطالب سوق العمل المتزايدة، إلى جانب تقديم أفضل تجربة لعملائنا”.

وأضاف سابقا الرئيس التنفيذي لمجموعة المشرق: “وعلى الرغم من الظروف المالية العصيبة التي يشدها العالم في وقتنا الراهن، ما زلنا عازمين على مواصلة البناء على الإنجازات الكبيرة التي حققناها حتى اليوم خلال العام 2022. وما كنا لنستطيع تحقيق هذا النجاح لولا استمرارُنا في وضع عملائنا على رأس أولوياتنا بطريقة مسؤولة، في الوقت الذي نواصل فيه مساعينا للحفاظ على البيئة، وتطوير معايير الحوكمة المؤسسية، ودعم الأعمال الخيرية، وترسيخ التزامنا بمصلحة ورفاهية المجتمع”.

واستكمل: “نحن نعلم يقيناً، بأننا قادرون عبر استثمار الجهود الحثيثة والمتفانية لفريق عملنا الرائع على مواصلة تحقيق أعظم الإنجازات، وتقديم أفضل الابتكارات لإتاحة المزيد من الخيارات والفرص لعملائنا على مستوى العالم”.

وحصل بنك المشرق- مصر، على جائزة التميّز “أفضل بنك في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لعام 2022” في مصر من قِبل اتحاد المصارف العربية؛ وذلك تقديراً لما قدمه البنك من مجهودات وإنجازات في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى دعمه المستمر لتنمية هذا القطاع الحيوي في مصر.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: