بنك القاهرة

بنك القاهرة: تلقينا 350 طلباً لتحويل السيارات للعمل بالغاز .. ونستهدف ضخ مليار جنيه فى المبادرة

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله

أكد محمد ثروت، رئيس قطاع التجزية المصرفية ببنك القاهرة، أن عدد الطلبات التي تلقاها البنك لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى  بلغت نحو 350 طلبا وتم تخصيص سيارات لهم بتكلفة تقدر بنحو 66 مليون جنيه.

وكشف رئيس قطاع التجزئة المصرفية، أن بنك القاهرة يستهدف ضخ نحو مليار جنيه في مبادرة تحويل السيارات بالغاز الطبيعي خلال الفترة المقبلة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد سبق واجتمع مع ممثلي كبرى الشركات العالمية المشاركة في المبادرة القومية لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء، و وزراء الصناعة والتجارة، والمالية، والتنمية المحلية، والبترول، والنقل واللواء محمد أمين مستشار الرئيس للشؤون المالية.

وأكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مبادرة إحلال السيارات للعمل بالغاز تحقق عوائد مباشرة لصالح المواطنين في مقدمتها استبدال السيارات الملاكي المتقادمة بأخرى جديدة تماما من أحدث الطرازات، وتعمل بطاقة الغاز المنخفضة التكلفة، وبتسهيلات تمويلية كبيرة وفق برامج تقسيط منخفضة الفائدة وطويلة الأجل، وهو ما يتكامل مع استراتيجية الدولة لرفع مستوى معيشة المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: