بمشاركة وفد من المملكة .. بدء فعاليات الدورة الثانية من المعرض الدولي للطيران بتونس

الوطن المصري- ناريمان خالد

تشارك المملكة العربية السعودية في فعاليات الدورة الثانية من المعرض الدولي لصناعة الطيران والدفاع IADE تونس 2022، تحت رعاية الرئيس التونسي قيس سعيد وبمشاركة وزارة الدفاع والداخلية والنقل والسياحة والخارجية والصناعة والتجارة وديوان الطيران المدني والمطارات والإدارة العامة للطيران المدني.

يتضمن برنامج المعرض عددًا من اللقاءات والاجتماعات والعروض الجوية التي تستمر لمدة 5 أيام، ليتمكن المشاركون من التعرف على كل التطورات والمستجدات الحاصلة في هذا القطاع.

يترأس وفد المملكة نائب قائد القوات الجوية الملكية السعودية اللواء الطيار الركن طلال بن سليمان الغامدي، كما قدم فريق الصقور السعودية من القوات الجوية السعودية استعراضًا بالطائرات العسكرية رسموا من خلاله مشاهد مميزة باللونين الأخضر والأبيض المميزين لعلم المملكة.

وأكد رئيس وفد المملكة نائب قائد القوات الجوية الملكية السعودية اللواء الطيار الركن طلال بن سليمان الغامدي أن مشاركة وزارة الدفاع السعودية في المعرض الدولي لصناعة الطيران والدفاع جاء بتوجيه من سمو وزير الدفاع تلبية لدعوة الأشقاء في تونس، مشيرًا إلى أن فريق الاستعراض الجوي للصقور السعودية شارك بعروض جوية على هامش المعرض عكست ما وصل إليه الطيار السعودي من كفاءة واقتدار بفضل الله تعالى في ظل ما توليه قيادتنا الرشيدة من دعم واهتمام لكافة قواتنا العسكرية.

وختم كلمته بتوجيه الشكر لجميع القائمين على هذا المعرض، مشيدًا بحسن الضيافة والتنظيم ومتمنيًا لتونس دوام التوفيق والسداد والرخاء والازدهار.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: