بمشاركة 500 موظف .. بدير يسلم الفريق الفائز في بطولة QNB الأهلي الجوائز ويعرب عن سعادته بالروح السائدة بين فرق البنك الرياضية

 

الوطن المصري – ناريمان عبد الله 

أعلن بنك QNB الأهلي عن إقامة فعاليات ختام بطولة كرة القدم لموظفي QNB الأهلي والتي وصل عدد الفرق المشاركة فيها لـ 32 فريقا بمشاركة اكثر من 500 موظف من مختلف قطاعات وإدارات وفروع البنك بإستاد القاهرة الدولي – مدينة نصر، وذلك يوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2022 .

وأضاف بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حيث بدأت فعاليات اليوم بمباراة لكرة القدم للزملاء من ذوي الهمم, تلتها مباراة تحديد المركزين الثالث و الرابع، ثم مباراة ودية أخرى للجيل الذهبي من قدامَى اللاعبين بالبنك، وأخيراً المباراة النهائية لتحديد المركزين الأول والثاني.

وقام محمد بدير الرئيس التنفيذي بتسليم الجوائز للفريق الفائز وعبر عن سعادته بالأداء المشرف لكافة الفرق المشاركة التي مثلت البنك في هذه البطولة والتي تتزامن انتهاء فعاليتها مع بدء انطلاق صافرة كأس العالم قطر.

وشهدت مراسم توزيع الجوائز حضور كلاً من إيهاب رأفت – الرئيس التنفيذي للعمليات، أيمن جمجوم – رئيس القطاعات التجارية التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، منى بدري – رئيس قطاع الموارد البشرية، نغم قنديل – رئيس قطاع التجزئة المصرفية، أحمد فؤاد – رئيس قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، داليا المحمودي – رئيس الاتصال المؤسسي وعدد كبير من قيادات البنك.

وتأتي هذه البطولة على غرار بطولة كاس العالم كون QNB الأهلي الداعم الرسمى لكأس العالم فيفا قطر 2022™ في الشرق الأوسط.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: