بلاغ جديد من مدرسى سوهاج ضد السبكى ردًا على اتهامه نساء الصعيد بالرذيلة

تيمور السبكى

تقدم مدرسان يعملان بأدارة طما التعليمية بمدينة طما شمال محافظة سوهاج ببلاغ رقم 56 أحوال يتهمون فيه تيمور السبكى بالتحريض على الفسق ونشر الرذيلة بالمجتمع، والإدلاء بتلك التصريحات على قناة فضائية كما تقدم طالب ببلاغ ثالث ضد المدعو تيمور السبكى متهمة بالسب والقذف.

وكان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بتقدم 3 أشخاص ببلاغ ضد تيمور السبكى.

وبالفحص تبين تقدم أشرف – ع – م 40 سنة مدرس، ومحمد – م – ع 30 سنة مدرس، وخالد – أ – ح 23 سنة طالب، يقيمون بمدينة طما ببلاغ يفيد تضررهم من تصريحات تيمور السبكى أدمن صفحة ( يوميات زوج مطحون ) لقيامه أثناء استضافته ببرنامج “ممكن” المذاع على قناة ‏CBC‏ مع الإعلامى خيرى ‏رمضان الساعة 9 مساء بتاريخ 10 الجارى بوصف نساء الصعيد بخيانة أزواجهن، خاصة المغتربين منهم واتهموه بالتحريض على الفسق ونشر الرذيلة بالمجتمع والإدلاء بتلك التصريحات على قناة فضائية.

تم التنسيق وفرع الأمن العام وإدارة الأمن الوطنى، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 56 أحوال المركز اليوم، وجارى العرض على النيابة العامة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: