بـ9 أهداف.. ليفربول يحقق فوزا تاريخيا على بورنموث في الدوري الإنجليزي

الوطن المصري – عمر خالد

حقق ليفربول فوزا كبير وتاريخيا على بورنموث بتسعة أهداف نظيفة خلال المباراة المقامة على ملعب “آنفيلد”، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وتقدم ليفربول بخماسية نظيفة في الشوط الأول حيث تقدم دياز بالهدف الأول لليفربول في الدقيقة 3 قبل أن يضيف هارفي إيليوت الهدف الثاني بعد 3 دقائق في حين أحرز أرنولد الهدف الثالث في الدقيقة 28 وأضاف فيرمينو الهدف الرابع في الدقيقة 31  واختتم فان دايك أهداف ليفربول في الشوط الأول بتسجيل الخامس في الوقت بدل من الضائع .

وفي بداية الشوط الثاني سجل ليفربول هدفه السادس عن طريق كريس ميفام لاعب بورنموث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 46 وسجل فيرمينو هدفه الثاني والسابع لليفربول في الدقيقة 62 قبل أن يحرز فابيو كارفاليو هدف ليفربول الثامن في الدقيفة 80 وسجل دياز هدفه الثاني والتاسع لليفربول في الدقيقة 84 .

وبهذه النتيجة حقق ليفربول  اتصاره الأول بالدوري الإنجليزي هذا الموسم .

وقاد النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز وبجانبه روبرتو فيرمينو ولويس دياز، وخلفهم هارفي إيليوت وفابينيو وجوردان هيندرسون.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: أندرو روبرتسون – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – ترنت ألكساندر آرنولد

في الوسط: جوردان هندرسون – فابينيو – هارفي إيليوت

في الهجوم: لويس دياز – روبيرتو فيرمينو – محمد صلا

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2 في أولى جولات البريميرليج، ثم تعادل على أرضه مع كريستال بالاس 1-1، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي.

بورنموث بدأ الدوري الإنجليزي بالفوز على أستون فيلا 2-0، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر سيتي 4-0، ثم الخسارة على أرضه أمام أرسنال 3-0 في ثالث الجولات.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: