بعد 20 عاما من النجاح.. ماكرو جروب تنظم احتفالية عالمية بمتحف الحضارات 

 

الوطن المصرى_ عبير فودة

نظمت شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية، احتفالية عالمية بمتحف الحضارات، بمناسبـة مرور ٢٠ عامًا على تأسيسها والنجاح التي حققته في السوق المصري، وذلك بحضور د. عبد الهادي ناصف، رئيس الجمعية المصرية الإكلينيكية لطب الأسنان، ود. صلاح عبد الفتاح، أستاذ جراحة الفم والفكين بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، ود. أحمد يوسف جمال، أستاذ جراحة الفم والفكين وعلاج اللثة بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، ومئات الأطباء.
قامت الشركة بعمل جولة تفقدية داخل غرفة الموميات الملكية للأطباء المشاركين في الاحتفالية، للاطلاع على التقدم العلمى للقدماء المصريين فى علوم الطب.
قال د. أحمد النايب، رئيس مجلس إدارة ماكرو جروب، إن ماكرو جروب من رواد صناعة المنتجات التجميلية العلاجية فى السوق المصرى، وتأسست عام ٢٠٠٢، وتمتلك الحصة الأكبر فى سوق المستحضرات التجميلية، بحصة سوقية تتجاوز ٢٤٪؜ عن عام ٢٠٢١ بناءً على تقرير وكاله IQVIa، وقامت ببناء مصنع عملاق فى مدينة بدر بسعه إنتاجية ضخمة، وفي عام ٢٠١٧ تم الاستحواذ على ٦٠٪؜ من الشركة من قبل صناديق استثمار أجنبية لتزداد الحصة ٢٠٪؜ عام ٢٠٢٠، وفى فبراير ٢٠٢٢ تم طرح الشركة فى البورصة المصرية.
أضاف أنهم يتطلعون إلى الاستفادة من القدرات والخبرات المتاحة لديهم، لتقديم منتجات مبتكرة لمختلف الفئات الذين يحتاجون إليها، مشيرًا إلى أنهم مستمرون في توسيع مجموعة منتجات الشركة في مصر والأسواق الدولية المختلفة التي تعمل بها لتلبية الإحتياجات.
وجه د. هشام وصفي، المدير التنفيذي لماكرو جروب، الشكر لجميع العاملين بالشركة على جهودهم المبذولة على مدار السنوات لتحقيق هذا النجاح، مشيرا الشركة حريصة على تحسين بيئة ومناخ العمل لمساعدة العاملين على الابتكار.
أكد أن الشركة حريصه على متابعة الموقف التنفيذي لجميع خطوط الإنتاج لضمان نهوها في التوقيتات المحددة وبالكفاءة والجودة المعهودين في ماكرو جروب مشيراً إلى الإعتزاز الشديد بثقة الجميع في منتجات الشركة.
قال د. حازم حسن، مدير العمليات بماكرو جروب، نعمل على قدم وساق في سبيل استعادة الريادة للمنتجات المصرية وتطوير الصناعات القائمة والارتقاء بتنافسية القطاعات الصناعية في مجال المستحضرات التجميلية، بما يفيد البلاد والتطلع إلى زيادة التصدير، لافتاً إلى أن المتغيرات الدولية التي يشهدها العالم حالياً وما ترتب عليها من تداعيات اقتصادية أثرت على دول العالم أجمع، وفرضت العديد من التحديات التى تتطلب العمل الدؤوب المتواصل بإرادة قوية لتعزيز منظومة الاقتصاد المصري وتحليه بالمرونة المطلوبة لمواجهة أي أزمات قد تطرأ مستقبلاً.
قال د. وليد حسن، رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان، إن النجاح في توطين صناعات الأدوية يعد أمرًا مهم، مشيرا الى ان ماكرو جروب استطاعت ان تحقق النجاح والريادة على مرور ٢٠ عام. 
أكد د. عبد الهادي ناصف، رئيس الجمعية المصرية الإكلينيكية، أن الفراعنة هم أول أطباء أسنان في العالم والبرديات أثبتت ذلك، مشيرًا إلى أن السياحة العلاجية في مصر للأسنان مهمة جدًا في الفترة الحالية وأرخص علاج في العالم، واقترح على مسئولي ماكرو جروب تصنيع معجون للحساسية.
قالت د. نهاوند ثابت، عضو الإتحاد العالمي لطب الأسنان، إن مصر حصدت على المركز الأول في أبحاث أنشطة صحة الفم والأسنان، وأشارت ان أوروفكس حقق نجاح مبهر على مدار ١٥ عام.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: