بعد قبول إعتذار العشري.. بسيوني مديراً فنياً لطلائع الجيش

الوطن المصري – سامي راغب

وافق مجلس إدارة نادي طلائع الجيش علي قبول إعتذار الكابتن طارق العشري من مهمة تدريب فريق الكرة ، وقد قبل السيد رئيس مجلس إدارة النادي إعتذار العشري ووجه المجلس الشكر له علي الفترة التي قاد فيها الفريق في الدوري وكأس مصر .

في الوقت نفسه قرر مجلس إدارة النادي تعيين الكابتن عبد الحميد بسيوني مديراً فنياً للفريق ، علي أن يتم إستكمال الجهاز المعاون لبسيوني اليوم ، ويقود بسيوني تدريبات الفريق اليوم إستعداداً للقاء الزمالك السبت القادم في الأسبوع السادس للدوري العام التي ستقام بينهما باستاد الجيش بالسويس .
ومن المتوقع أن يعقد عبد الحميد بسيوني إجتماعا اليوم مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون لشرح خطوات المرحلة المقبلة للفريق ومنها لقاء الزمالك ، خاصه أن المدير الفني الجديد ليس غريباً عن الفريق فقد سبق له قيادة الفريق الموسم الماضي ، وبالتالي فهو يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق .
ويطمئن بسيوني علي هامش مران اليوم علي جميع اللاعبين خاصة المجموعة التي غابت عن لقاء الإتحاد السكندري الأخير لتجهيزهم لمواجهة الزمالك القادمة أمثال : أحمد علاء وعلي الفيل

، وقد شارك هؤلاء اللاعبين بقوة في التدريبات وهو ما بث الطمأنينة لدي الجهاز الفني ووضع برنامجاً تأهيليا مكثفا لتجهيزهم جميعاً وبشكل جيد .

وعقب مران اليوم يعكف عبد الحميد بسيوني والجهاز المعاون على دراسة فريق الزمالك من خلال مباراته الأخيرة مع إنبي للتعرف على طريقة لعب المنافس خارج ملعبه ، وكذا مواطن القوة والضعف بصفوفه قبل مباراة السبت القادم .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: