بعد شائعة وفاته.. سمير صبري في ظهور جديد مع يسرا وبوسي

الوطن المصري – عبير فوده

ظهر النجم سمير صبري يتوسط مجموعة من كبار نجوم الفن، منهم النجمتان يسرا وبوسي، اللتين بادرا بطمأنة الجمهور على حالته الصحية، وذلك بعد انتشار شائعة وفاته على منصات السوشيال الميديا.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، مجموعة من الفيديوهات والصور التي يظهر فيها النجم الكبير سمير صبري، على حسابها بموقع “انستجرام”، وسط الفنانات يسرا وبوسى ومي نور الشريف، ووجهت رسالة لطمأنة الجمهور عليه قائلة: “كلنا بنحتفل بسمير صبري حبيب قلبنا منور يا سمرة يا قمر وأحلى جمع مع حبايبه”.

تحدث الفنان سمير صبري ، علي شائعة وفاته، قائلاً “حسبى الله ونعم الوكيل على القلق اللي اتعمل على أهلي وعلى ابني في لندن”، معلقاً “كانت مأساة كبيرة جداً بالنسبة لأسرتي”.

وأوضح “سمير صبري” خلال مداخلة هاتفية ، ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “DMC مصر” مساء الاربعاء،  :” التليفونات اللي جاتلي من كل حتة في العالم حسستني أني لسة موجود وأن الناس بتحبني وبقول حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كتب هذا الخبرالكاذب قبل التحقق منه“.

ونشرت إحدى الصفحات المجهولة، صباح اليوم، شائعة وفاة سمير صبري، ولاقت تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونقلتها الفنانة مديحة حمدي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”؛ وهو ما ساهم في تأكيد الشائعة لدى عدد كبير من المهتمين، ورواد السوشيال ميديا.

وسادت حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ بسبب انتشار شائعات وفاة الفنان سمير صبري، ما جعل اسمه يتصدر مؤشرات البحث على محرك البحث جوجل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: