بعد تطوير مؤسسة أبو العينين له .. افتتاح مسجد السيدة زينب على هامش الاحتفال بليلة النصف من شعبان


الوطن المصرى – جيهان جابر

قام وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بافتتاح ساحة مسجد السيدة زينب رضي الله عنها بعد قيام رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة كليوباترا جروب، والرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي بتطويرها، ، كمساهمة منه في عمارة بيت من بيوت الله.

وجاء افتتاح المرحلة الأولى من تطوير مسجد السيدة زينب، والتي قامت بها جمعية أبو العينين الخيرية، بعد موافقة وزير الأوقاف على مبادرة رجل الأعمال محمد أبو العينين بتطوير مساجد السيدة زينب والسيدة عائشة والسيدة نفيسة والحسين، تعظيما وتشرفيا لمساجد آل البيت في القاهرة.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إننا جميعا في خدمة بيوت الله عز وجل، موضحا أن جمعية أبو العينين الخيرية قامت بأعمال تطوير المرحلة الأولى من مسجد السيدة زينب.

وتابع وزير الأوقاف، أنه سيتم استكمال تطوير مسجد السيدة نفيسة ثم سيتم استكمال أعمال التطوير في بقية مساجد آل البيت، وما تقوم به مصر من عمارة بيوت الله من مساجد وكنائس غير مسبوق في التاريخ أو في أي دولة وهي نقلة غير مسبوقة في تاريخ مصر سواء ما تقوم به الدولة أو وزارة الأوقاف

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: