https://scenario.glen-laurel-hoa.com

بعد تألقهم فى المونديال.. نجوم على رادار كبار أوروبا

الوطن المصري – عمر خالد 

تألق عدد من المواهب والنجوم الشباب فى منافسات كأس العالم 2022، ما جعلهم هدفا لكبار الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ونستعرض فى سياق التقرير التالى أبرز اللاعبين الذين تألقوا مع منتخبات بلادهم فى المونديال وأصبحوا هدفا للأندية العملاقى فى الميركاتو:

ظهر لاعب الوسط الشاب إينز فيرنانديز، لاعب بنفيكا البرتغالى، بشكل مميز مع الأرجنتين فى كأس العالم ليكون هدفا للكبار فى الميركاتو الشتوى، ووصل السعر الذى حدده ناديه للاستغناء عنه 100 مليون يورو، ومن ضمن الأندية المهتمة بضم اللاعب ليفربول وريال مدريد.

قدم النجم المغربى سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالى، مستويات مميزة مع منتخب المغرب فى كأس العالم ليرفع سعره حاليا إلى 60 مليون يورو.

ومن ضمن الأندية المهتمة باللاعب ليفربول وتوتنهام وأتلتيكو مدريد.

من العناصر التى تألقت فى المونديال المغربى عز الدين أوناحى، لاعب أنجيه الفرنسى، الذى أصبح هدفا للعديد من الأندية الإنجليزية على رأسها وست هام وليستر سيتى وإيفرتون بجانب عرضين من مارسليا وموناكو.

وحدد نادى أنجيه الفرنسى 40 مليون يورو سعرا مبدئيا لبيع اللاعب.

تألق حارس كرواتيا ليفا كوفيتش مع بلاده فى كأس العالم دفع نادى بايرن ميونيخ للدخول فى مفاوضات معه للتعاقد معه لتعويض إصابة مانويل نوير الذى تأكد غيابه حتى نهاية العام.

ظهر المهاجم الهولندى الشاب كودى جاكبو، مهاجم نادى إيندهوفن، بصورة جيدة مع بلاده فى كأس العالم بعد إحرازه 3 أهداف مع منتخب الطواحين ليكون هدفا للعديد من الأندية على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزى.

أصبح المدافع الكرواتى جوسكو جفارديول واحد من أبرز المدافعين فى كأس العالم لما قدمه من مستويات، وعرض نادى مان سيتى 100 مليون يورو، كما دخل ريال مدريد فى الصورة للتعاقد معه.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: