بعد انسحابه على الهواء.. انتقادات عنيفة لمي حلمي بسبب أسلوبها مع نجم الزمالك

الوطن المصري – عمر خالد

تعرضت الإعلامية مي حلمي ، لانتقادات حادة بسبب أسلوب حوارها مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح خلال برنامجها “الحكم” على قناة “الحدث اليوم”.

وأبدى الكثير اعتراضه على طريقة تعامل مي حلمي مع أحمد صالح في طرح الأسئلة بشأن أزمة لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا في احتفالية فوز الأبيض بالدوري، مما تسبب في تركه البرنامج على الهواء مباشرة.

وهاجم الشاعر أيمن بهجت قمر المذيعة مي حلمي بعد الحلقة ونشر جزءا من الحلقة عبر حسابه الشخصي “فيس بوك” وعلق قائلا: “أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن احمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سئ ومهين وده بيدل ان المحتوى فاضي ..حقيقي عيب اوي”.

كما علق المخرج عمرو عرفة على هذه الحلقة وغرد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الكلام ده لا يرضي أهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع و حد تاني شايف إنه اكبر منها فبيتكبر علي ضيوفه .. مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل كِبرك و كويس انه مشي و ساب البرنامج و يا ريت الدرس يكون وصل .. اشك”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: