الطلائع بطل السوبر

بعد الفوز بالسوبر .. راحة إجبارية لطلائع الجيش.. و بسيوني : القادم أفضل

كتب _ سامي راغب

قرر عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لفريق لطلائع الجيش لكرة القدم منح لاعبيه راحه ثلاثة أيام 72 ساعة وذلك بعد الفوز علي الأهلي في مباراة السوبر المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين بضربات الترجيح بعد ماراثون 120 دقيقة ، ويعود الفريق للتدريبات عصر السبت القادم استعداداً لانطلاق مباريات الدوري العام للموسم الجديد .

من جانبه أكد العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة أن تعب الفترة الماضية التي سبقت مباراة السوبر انتهت تماماً وانتهت بمجرد الفوز بالبطولة الكبيرة التي جاءت في توقيت مناسب وعلي الأهلي المنافس القوي بطل مصر وإفريقيا ، مؤكداً أن لاعبو طلائع الجيش شعارهم في كل المباريات الفوز والمنافسة ، ولكن التوفيق وعدم التوفيق في بعض المباريات .

أضاف العميد أحمد مهدي أن ثقة مجلس الإدارة في لاعبي طلائع الجيش كبيرة ، مشيراً إلى أن الفريق يسير بخطى ثابتة ونحو المنافسة على المراكز المتقدمة دائماً في ظل الدعم والمساندة اللامحدودة التي يلقاها الفريق والجهاز الفني والإداري من مجلس إدارة النادي .
وعقب نهايه المباراة مباشرة قدم العميد أحمد مهدي تهنئة السيد رئيس مجلس إدارة النادي للاعبين علي تحقيق الفوز بالبطولة ، وعلي جهدهم المتميز والوافر والروح الرياضية والقتالية العالية التي ظهروا عليها طوال ماراثون المباراة .

من جانبه قال الكابتن عبد الحميد بسيوني ” باسيو ” المدير الفني الحمدلله لقد كلل الله مجهودنا وتعبنا الفترة الماضية ، مشيراً إلى أن القادم أفضل بإذن الله تعالى ، مؤكداً أنه لم يشك في تحقيق الفوز والبطولة ليس تقليلا أو نقصانا من أحد. ولكن لثقتي الكبيرة في لاعبي طلائع الجيش وفي إمكاناتهم الفنية والبدنية العالية رغم كوني لعبت المباراة وينقصني عناصر كثيرة رحلت عن الفريق بنهاية الموسم منهم خط الهجوم بالكامل ، حتي أنني دفعت بالعناصر الجديدة مضطراً رغم قصر الفترة التي تدرب فيها هؤلاء اللاعبين ، لكنهم ظهروا بمستوي فني وبدني مرتفع فاجأني في المباراة .
وقدم باسيو الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي علي الدعم والمساندة طوال الموسم حتي كلل الله مجهودنا بالبطولة الكبيرة الغالية ، وقدم بسيوني الشكر للجهاز الإداري برئاسة العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة والجهاز المعاون الكباتن ياسر علي وسيد السويركي ود سيد عبد القادر والجهاز الطبي والعمال بالفريق .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: