رسالة فلوكس لمحمد رشاد بعد إيقاف طليقته عن العمل

الوطن المصري – عبير فوده

أثار خبر إيقاف المذيعة مي حلمي، حالة من الفرحة من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أسلوب حوارها مع كابتن نادي الزمالك أحمد صالح، خلال برنامجها “الحكم” على قناة “الحدث اليوم”.

وجه الفنان أحمد فلوكس رسالة للمطرب محمد رشاد، بعد إيقاف طليقته مي حلمي عن العمل وإحالتها للتحقيق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشر «فلوكس» صورة للمطرب محمد رشاد عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «في زمن الحساب والأحكام الخاطئة الدائمة على كل حاجة بلا أي حقيقة، ده كلام كبير أنا نفسي مش فاهمه».

اضاف: «الخلاصة أظن إن هناك الكثير من الناس مدينين للمطرب محمد رشاد بالكثير من الاعتذار وإعلان إنهم كانوا خطأ، ناهية الكلام.. متحكمش على حد وأنت مشفتش السبت. خلص الكلام».

وقررت قناة “الحدث اليوم” إيقاف الإعلامية مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها في ما نسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، خلال برنامج “الحكم” مما دفعه للانسحاب على الهواء.

وقالت القناة في بيان أصدرته منذ قليل: بناءً على ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي لذلك قررنا:

  • أولًا: إحالة الإعلاميه مي حلمي للتحقيق.

  • ثانيًا: إيقاف برنامج “الحكم” على شاشة قناة “الحدث اليوم” لحين انتهاء التحقيق.

  • ثالثًا: على السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: