بعد إيقافه.. حمو بيكا: أنا عامل أغاني جديدة مع عدوية.. وعندي أفلام واقفة

الوطن المصري – عبير فوده

كشف مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، أنه تعاون مع مطرب الغناء الشعبي الكبير عدوية، في عدد من الأعمال الغنائية، ولم يكشف موعد طرح هذه الأغاني.

وأكد حمو بيكا، من خلال ظهوره في فيديو لايف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه تعاقد على بعض الأعمال السينمائية، ولكن كل هذا متوقف بسبب أزمته مع نقابة المهن الموسيقية.

ومن جانبه، أعرب حمو بيكا عن استيائه من قرار هاني شاكر، بمنعه عن الغناء في مصر، حيث قال: “أنا مصري وأحمل هوية مصرية، أنا مش من أوروبي ولا باكستاني، لما بغني برا مصر بحس بالغربة”.

وكان أصدر هاني شاكر قرارًا، بمنع عدد من مطربي المهرجانات عن الغناء، على رأسهم حسن شاكوش، وحمو بيكا، عادل شكل، عنبة، أحمد موزة.

ومن ناحية اخرى أعلن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا ، عن تعاون جديد سيجمعه بصديقه حسن شاكوش ، وهي أغنية ديو تحمل اسم «دايمًا حاسدنا» ومن المقرر طرحها مساء اليوم.

وروَّج بيكا لأغنيته «دايمًا حاسدنا»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر فيديو، قال فيه: انتظروا النهارده مهرجانَّا دايمًا حاسدنا.. استنوا الشغل الجاي، بحبكم يا أحسن أخوات في الدنيا.

وتقول كلمات الأغنية: أنا دمعي تعبني، ناس مش حبينا دول بيغيروا منا، دايمًا حسدنا وضحكتهم صفرا، على ورا جيبانه، أنا بابا أنا هخبط مش هتخبط، كله في أرضنا يتظبط، ومفيش عندنا عزيز.

وأحيا الفنان حمو بيكا حفلًا غنائيا، خلال الأيام الماضية، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وحضره أكثر من 20 ألف شخص، وغنى بيكا خلال الحفل، باقة من أعماله الغنائية، التي حققت نجاحًا شعبيا كبيرًا، وتفاعل معه الكثير من الجمهور، الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا الحفل الكبير.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: