بعد إزالة صوره.. نجم مسرح مصر يسخر من محمد رمضان

الوطن المصري – عبير فوده

نشر نجم مسرح مصر مصطفي بسيط، صورة خارجية لمسرح الهرم، بعد إزاحة إعلان مسرحية الفنان محمد رمضان  الأخيرة «أهلًا رمضان».

وعلق مصطفى بسيط علي الصورة التي نشرها من خلال حسابة عبر حسابه الرسمي على انستجرام، قائلًا: «مسرح #الهرم.. مسرح#محمدرمضان سابقا مسرح #مصطفىبسيط حالياً .. ويظل مسرح الزعيم #عادل_امام فخر مصر»، مشيرًا برمز الضحك في التعليق.

وأعاد مصطفى بسيط إلقاء الضوء على أزمة اسم مسرح الهرم، الذي كان معروفًا بإسم مسرح الزعيم  عادل إمام حتى توقيت عرض مسرحية «أهلًا رمضان» لـ محمد رمضان.

وسبق لمحمد رمضان التعليق على أزمة اسم مسرح الهرم قبل 4 سنوات، قائلًا إن الشائعات تلاحقه بشكل كبير منذ ظهوره في الوسط الفني، موضحا أنه لم ينقطع عن مسرح الهرم منذ دخوله مجال التمثيل في عام 2005 وشارك في مسرحية “قاعدين ليه”، وفي عام 2009 شارك في مسرحية “في إيه يا مصر” وعرضها لعامين، كما شارك في مسرحية “رئيس جمهورية نفسي” وعرضها 3 سنوات”.

وأضاف “رمضان” في حواره مع الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين” المذاع على قناة “أون إي”، قائلا: “مسرح الهرم كان الأنسب لعرض مسرحية “أهلا رمضان”، وكان من المتعارف أن مسرح الهرم هو مسرح الزعيم لأنه الممثل الوحيد الذي قام بالتمثيل على خشبته، ولكن مسرح الهرم لم يتغير اسمه ولم أزل اسم الزعيم عادل إمام.

وتابع: “أنا أحب الأستاذ عادل إمام ومن لا يحترم عادل إمام لا يحترم مصر، وعلاقتي بالزعيم عادل إمام طيبة وجيدة، وأنا مرتبط باستاذ عادل إمام جدا، وهو من حببني في المسرح والسينما منذ صغري وهو مدرسة كبيرة تعلمت منه حب المهنة”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: