بسبب صورة نُشرت بالخطأ.. محمد صلاح يثير قلقا لجماهير ليفربول

الوطن المصري – عمر خالد

أثار النجم المصري محمد صلاح ، الجدل حول مستقبله مع ناديه ليفربول الانجليزي  لكرة القدم، بسبب صورة مسربة خلال محادثة مع صديقه الكرواتي ديان لوفرين مدافع فريق زينيت بطرسبورغ الروسي.

وفي صيف 2030 سوف ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول، ويحاول ليفربول التوصل إلى حل يضمن بقاء صلاح ويجعله أعلى اللاعبين أجرا.

يذكر أنه في وقت سابق، طلب محمد صلاح الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد مقابل موافقته على التجديد، وهو ما نفته صحيفة “ليفربول إيكو”، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية.

وكشف ديان لوفرين فحوى محادثة بينه وبين صديقه وزميله السابق في ليفربول محمد صلاح عبر تطبيق “واتسآب”، هنأ خلالها “الفرعون” بوصوله للهدف رقم 100 بقميص “الريدز” في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشر محمد صلاح صورة على التهنئة يظهر فيها وهو يخلع قميص ليفربول، وعلق عليها، قائلا: “اعتذر أرسلت بالخطأ”، ليرد الكرواتي: “نعم بطبيعة الحال”.

وأثار نشر نص المحادثة من قبل لوفرين ونشر صلاح صورة مثيرة للجدل، حفيظة جماهير ليفربول، وفسر البعض بأن المصري أراد توجيه رسالة للفريق الإنجليزي، وتذكيره بنيته الرحيل في حال لم يتم تلبية لطلباته.

من جهته فسر الإيرلندي توني كاسكينرو، مهاجم تشيلسي السابق ذلك، بأن صلاح قد يكون أراد بعث رسالة ما بخلع قميصه قائلا: “بعض اللاعبين حين يقومون بخلع قمصانهم يكون ذلك من أجل إرسال رسالة ما”.

يذكر أن ديان لوفرين “32 عاما” لعب مع صلاح في ليفربول خلال الفترة ما بين عامي “2017 و2020” وتجمعهما علاقة صداقة قوية منذ ذلك الحين.

يشار إلى أن ليفربول يواجه احتمال أن يكون بدون النجم محمد صلاح لمدة أربعة أشهر الموسم المقبل، إذا انتقلت مباريات طوكيو الأولمبية المجدولة، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل”.

ويعاني المدير الفني للفريق يورغن كلوب بالفعل من صداع اختيار قادم مع وصول كأس الأمم الأفريقية، ولكن يبدو الآن أن دورة الألعاب الأولمبية المتأخرة من المقرر أن تتسبب في المزيد من الاضطراب للريدز.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: