بسبب المغامرة.. المقاصة يقاضي رئيس وادي دجلة

الوطن المصري – عمر خالد

قرر مجلس إدارة نادي مصر الماقصة  مقاضاة ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة بعد اتهام الأخير بتفويت الفريق الفيومي لمباريات الدوري الممتاز .

وقال بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة “لا أعرف سر تلميحات ماجد سامي بتفويت الفريق الفيومي لمباريات الدوري” .

وأضاف المدير التنفيذي في تصريحات اذاعيي على « راديو أون » المقاصة تعرض للخسارة في مباراة الأمس ولكن رغم أن من شاهد المباراة، رأي الفرص المهدرة للفريق الفيومي تدل على عدم تفويت المباراة ولكن الحظ لم يحالف الفريق في التسجيل.

وأكد المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة: «قررنا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد ماجد سامي، بسبب إلقاء الاتهامات، خاصة وأنها بدون دليل، والحديث عن مشاركة حارس مرمى بديل، هو قرار المدير الفني ولا يجب أن يتدخل فيه، ولا نقبل أن يخطئ أي شخص في حق المقاصة».

وكان ماجد سامي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كلام في الصميم.. (شوطة حلوة في المقص غنوا معانا كوكو واوا).. نادي مصري مفلس ماديا يلعب في الدوري الممتاز ومتوقف عن سداد مستحقات لاعبيه من العام الماضي، للحد الذي اضطر مديرين فنيين للنادي للاعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق».

وأضاف «سامي»: «كما اضطر لاعبوه لشكوى ناديهم جماعيا للاتحاد الأسبوع الماضي، خسر هذا الأسبوع مباراته ضد أحد الفرق المصارعة على الهبوط بخطأ متعمد من الحارس الاحتياطي علما بأن الحارس الأساسي تواجد على دكة البدلاء أي أنه لم يكن موقوفا أو مصابا».

واختتم قائلا: «نفس هذا النادي سيلاقي في الأسبوعين القادمين ناديين آخرين من المنافسين على البقاء، وتستطيع بكل سهولة التكهن بنتيجة هاتين المبارتين».

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: