grove-orbicam drywalljustice kurse-wich nokwgadgets downloud rare design activex baptist cnrma tccd maxg monta percol session epub gericom exoticfailure scsikort infrared status-theater rehills disc procesor through carter callaham zdtronicitninja creatorsdrivermd comfull-macosx start switcher kayako alnico internal aino-sunn assault bsods sean micro-rating creator tvout fugitive varios cddvd-invalid cart stcgroup

بريمونتادا مثيرة الاتحاد السكندري يعبر الطلائع ويتصدر جدول الدوري المصري

الوطن المصري – عمر خالد

حقق الاتحاد السكندري فوزا مثيرا على ضيفه طلائع الجيش  بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم فريق طلائع الجيش بهدف سجله كريم طارق في الدقيقة 25 قبل أن يتعادل مابولولو للاتحاد السكندري في الدقيقة 68 وأضاف خالد صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 79 واختتم مروان عطية أهداف زعيم الثغر في الدقيقة 89 .

وبهذه النتيجة رفع االاتحاد السكندري رصيد إلي 9 نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتا من الفوز على أسوان والداخلية واخيرا طلائع الجيش.

بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند 4 نقاط في المركز السابع من التعادل السلبي أمام الداخلية ثم الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف قبل الهزيمة من الاتحاد .

شاهد أهداف مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي :

حراسة المرمى: المهدي سليمان

الدفاع: هشام صلاح – محمد صالح – خالد صبحي – صبري رحيل

الوسط: مورو ساليفو – مروان عطية – كريم الديب.

الهجوم: إسلام عبد النعيم – أوستن أموتو – أحمد عادل

وعلى دكة البدلاء كل من: عمرو خليل – عبد الله نصيب – مابولولو – خالد الغندور – فوزي الحناوي – محمود عبد العزيز – محمد الصباحي – سعيدو سيمبوري – أحمد عيد.

ويضم تشكيل طلائع الجيش كلًا من:

حراسة المرمى: عمر رضوان

الدفاع: حسن مجدي – محمد فتح الله – أحمد أيمن منصور – أحمد متعب

الوسط: إسلام محارب – أحمد عبد الرحمن زولا – عبد الرحمن شيكا

الهجوم: أحمد سمير – خالد قمر – كريم طارق

وادار المباراة الحكم نادر قمر الدولة “حكم ساحة” ويعاونه كلا من أحمد لطفي وحسن رمضان “مساعدين” وعمرو رمضان “حكم رابع” وعلاء صبري “حكم فيديو” ورجب محمد “حكم مساعد فيديو”.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: