برلمانية: وزير الداخلية أكد عدم وجود خلاف مع الصحفيين…وكلنا في خندق واحد

النائبة البرلمانية والكاتبة الصحفية نشوى الديب،
قالت النائبة البرلمانية والكاتبة الصحفية نشوى الديب، إنها شاركت بعض زملائها الصحفيين البرلمانيين في زيارة وزير الداخلية لتقديم واجب العزاء في رجال الشرطة الذين استشهدوا في حلوان.
وأضافت الديب، في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «صدى البلد»، أن وزير الداخلية استقبلهم أفضل استقبال وكان ودودا جدا، مشيرة إلى أن اللقاء كان من المفترض أن يقتصر على واجب العزاء وعدم التطرق إلى أزمة الصحفيين مع الداخلية.
وأشارت الديب، إلي أن وزير الداخلية فاجأنا بالحديث عن الأزمة، مؤكدا أنه لا يوجد أى خلاف مع الجماعة الصحفية، وأن كلنا في خندق واحد نحارب الإرهاب، ولا يوجد أى ترصد للصحفيين.
وتابعت: «وزير الداخلية أكد أنه كان على استعداد للذهاب لنقابة الصحفيين والحديث حول الأزمة، ولكن البعض صعد الموقف وتسبب فى تصاعد الموقف، ولكنه أكد أكثر من مرة على أنه مستعد لزيارة نقابة الصحفيين والحديث مع الصحفيين».
وأوضحت الديب أن وزير الداخلية أشار إلي أن البعض استغل الموقف لخلق أزمة في الوقت الذي لا تتحمل فيه مصر أن تمر بأزمات جديدة في تلك المرحلة الحرجة، ولكنه لم يحدد جهات أو شخصيات معينة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: