برعاية بنك saib .. خمسة آلاف مشارك في برنامج «30 يوم تحدى رياضي»

الوطن المصرى – رامى جوهر

أعلنت اللجنة المنظمة لبرنامج 30 يوم تحدي رياضي اكتمال عدد المستهدف مشاركتهم في فعاليات البرنامج والذي وصل لعدد 5 الآف مشارك من مختلف محافظات الجمهورية، بعد قيامهم بالتسجيل إليكترونيًا للمشاركة فى النسخة الثانية من برنامج “30 يوم تحدي رياضي افتراضي”، الذي تنفذه إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك saib  الشريك والراعى الرئيسي للبرنامج.

قامت اللجنة المنظمة، اليوم الجمعة، بالمركز الأوليمبى بالمعادى، بتسليم الزى الرياضى والأكواد الخاصة لكل مشارك، والإجابة على كافة استفساراتهم، وذلك بحضور أعضاء الإدارة العامة للسياحة الرياضية بالوزارة، والكابتن حسن جبر سفير البرنامج.

ومن المقرر أن يتم إرسال الزى الرياضى إلى عناوين المشاركين الذين لم يتمكنوا من الحضور، وذلك بهدف تشجيع النشء، والشباب، وجميع أفراد الأسرة على ممارسة الأنشطة الرياضية من أى مكان يُناسبهم في ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة داخل المجتمع، وجعلها أسلوب حياة.

وتتنوع الألعاب الرياضية التى حددتها الوزارة للمشاركة فى التحدى ما بين (الجري -المشي- الدراجات – هاند كاب لذوي الهمم والقدرات الخاصة “، حيث يُنفذ خلالها المشارك النشاط الرياضي الراغب المشاركة به بمدة لا تتجاوز 30 يومًا.

كان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد قام باطلاق النسخة الثانية من البرنامج، وطرحت وزارة الشباب والرياضة رابط التسجيل بالبرنامج إليكترونيًا، ومن المقرر أن يحصل المشارك الذي أكمل التحدي على ميداليات وشهادات المشاركة، والتي تصل إليهم في محل إقامتهم.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: