بدء اجتماع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور

الوطن المصري – عمر خالد

بدأ منذ قليل اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، و يعقد الاجتماع بمنزل الأخير في شارع أحمد عرابي بالمهندسين.

ويحضر الاجتماع جميع أعضاء مجلس الإدارة وهم، أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق، هاني زادة وأحمد مرتضى منصور واللواء علاء مقلد وحمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح والدكتورة شريفه الفار.

ويتواجد في الاجتماع أيضاً شريف حسين نائب المدير التنفيذي، والمستشارين محمود العسال ومحمود خالد.

ويعقد مرتضى منصور مؤتمراً صحفيا في الثانية عشر ظهر غداً الأربعاء، يعلن خلاله كافة التفاصيل الخاصة بالمرحلة المقبلة.

وكانت  وزارة الشباب والرياضة  أصدرت قراراً بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق لإدارة النادى، وذلك تنفيذاً لحكم  محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق  وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

و جاء القرار حرصاً من وزارة الشباب والرياضة علي صون العملية الانتخابية التي سيشهدها  نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار  مجلس إدارة مُنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة.

و ستتابع الوزارة كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة الإجراءات المُتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان علي استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك.

وجاء نص قرار وزارة الشباب والرياضة كالتالي: يُنفذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وما يترتب على ذلك من أثار إلغاء القرار رقم 520 لسنة 2020 فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذي، والمدير المالي من إدارة شئون النادى مع ما يترتب على ذلك من أثار على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الاجراءات المقررة فى قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

ويعمل  بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل فيما يخص.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: