بحضور حسن غانم..«التعمير والإسكان» يمنح جوائز لشباب القطاع المصرفي الفائزين في المسابقة البحثية

الوطن المصري – ناريمان عبد الحميد

قام بنك التعمير والإسكان، الإثنين، بمنح جوائز لشباب القطاع المصرفي الفائزين في مسابقه بحثية تحت عنوان “دور البنوك في دعم خطة الدولة للتحول للاقتصاد الأخضر”.

وقام بتسليم الجوائز حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنوك التعمير والإسكان،  بواقع خمسة وعشرين ألف جنيه للمركز الأول، وخمسة عشر ألف جنيه للمركز الثاني، وعشرة آلاف جنيه للمركز الثالث.

ويحرص بنك التعمير والإسكان على تعزيز دور شباب القطاع المصرفي، من خلال تحويل الأفكار الإبداعية للشباب ورواد الأعمال إلى مشروعات حقيقية على أرض الواقع.

ويواكب بنك التعمير والإسكان جهود البنك المركزي المصري في دعم ريادة الأعمال، وتشجيع الابتكارات كخطوة استراتيجية؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

يذكر أن مؤتمر الناس والبنوك جاء هذا العام ليناقش أبرز التحديات الاقتصادية التي تواجهها الدولة بشكل خاص والعالم بشكل عام، وذلك على إثر تداعيات الحرب الروسية- الأوكرانية، وتفشي فيروس كورونا الذي أدي إلى حدوث اضطراب في سلاسل الإمداد العالمية.

جاء ذلك خلال انطلاق ثاني جلسات المؤتمر الاقتصادي السنوي الناس والبنوك في نسخته الـ 16، وتأتي الجلسة الثانية بعنوان “دعم الصناعه الوطنية للاعتماد علي المنتج المحلي”.

وتناولت الجلسة أهمية تعزيز الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي، وتقليل الواردات، وذلك من خلال تعزيز دور القطاع الخاص والقطاع المصرفي ورجال الصناعة في توطين العديد من الصناعات الكبرى والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، مما يساعد على ضخ المزيد من الاستثمارات، وتوفير فرص العمل، ومساندة الصناعة الوطنية، والحد من الاستيراد.

 

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: