بالمجان.. فتح حدائق القاهرة يومي الخميس والجمعة في ذكرى نصر أكتوبر

الوطن المصري – جيهان جابر

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة  فتح جميع حدائق القاهرة بالمجان يومي الخميس والجمعة  بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

من جانب أخر وضع اللواء خالد عبدالعال محفظة القاهرة

واللواء أشرف الجندي مساعد أول الوزير مدير أمن القاهرة إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة العسكرية بمنطقة الخفير وقراءة الفاتحة على أرواحهم الزكية، مع عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

وأكد محافظ القاهرة على دور شهداء القوات المسلحة العظيم والتضحيات التي بذلوها من أجل إعلاء شأن الوطن ورفع كلمته مشيدًا بدور القوات المسلحة المصرية في السلم والحرب.

كان اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، قد بعث برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال «شعراوي» في نص البرقية: «يسعدني أن أتقدم لفخامتكم بأصدق التهانى وأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة والتي أثبتت فيها قواتنا المسلحة الباسلة أنها محل الفخر والإعزاز لكل المصريين والعالم العربي لما قدموه من دماء وتضحيات في سبيل نهضة الوطن وحفظ وسلامة أراضيه، فجاءت انتصارات أكتوبر المجيدة عن جدارة تامة واستحقاق صادق وحققت نصرًا تاريخيًا لمصر والأمة العربية».

وأضاف وزير التنمية المحلية في البرقية: «أدعوا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على فخامتكم وشعب مصر العظيم والقوات المسلحة الباسلة بمزيد من العلو والرفعة لتحقيق الأمن والسلام والتنمية لمصرنا الغالية.. حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه الخير لمصرنا الغالية».

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: