بالفيديو والصور.. ليست الأولي ولن تكون الأخيرة .. شباب كويتي يعتدون علي عامل مصري

صور من الاعتداء

الوطن المصري – فاطمة بدوي

في واقعة تكررت كثيرا في السنوات الأخيرة قام خرتيت كويتي ومعه أخر بالاعتداء علي عامل مصري في محل عمله ولقنوه علقة ساخنة وكان من الواضح من خلال مطالعة الفيديو أن النية كانت مبيتة للإعتداء علي العامل المصري.

كان عدد من مستخدمي منصات السوشيال ميديا قد تداولو مقطع فيديو جديدا لواقعة اعتداء بالضرب على شاب مصرى، يعمل فى محل للألعاب الإلكترونية فى متجر بمنطقة الفحيحيل بالكويت.

وكانت قد نشرت صحيفة تفتيش الكويتية، مقطع الفيديو الذى ظهر من خلاله بعض الشباب الكويتى، وهم يعتدون بالضرب المبرح على شاب مصرى يعمل في أحد محلات الألعاب الإلكترونية في منطقة الفحيحيل بشكل مفاجئ، وبعد إجراء محادثة قصيرة مع الشاب المصرى.

ويبدو من الفيديو أن الشباب الكويتى قد عزموا الاعتداء بالضرب على المصرى منذ البداية، حيث حرص أحدهم على توثيق الواقعة، وقبل دخولهم للمتجر ومحادثة الشاب المصرى الذى انهالوا عليه بالضرب المبرح داخل المحل مما أسقطوه أرضاً.

ومن الواضح أن الوقائع الفردية لاعتداء كوايتة علي مصريين أصبحت عرضا مستمرا ، فلم تكن واقعة الاعتداء علي العامل المصري الأولي ولن تكون الأخيرة طالما نفاجأ بالمصري المعتدي عليه يتنازل عن حقه تحت ضغط اما المال أو الطرد من جنة الكويت !!!

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: